المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع ختام مهرجان الجونة 2018 .. 10 صور ترصد فضائح وغرائب الدورة الثانية

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 09:54 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
يختتم مهرجان الجونة السينمائي 2018 ، اليوم الجمعة ، الموافق 28 سبتمبر فعالياته التي انطلقت الخميس الماضي ، بحضور عدد كبير من الفنانين على مستوى عربي.

أخر أخبار مهرجان الجونة 2018
وفي الفترة التي استمر فيها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، شهدت الريد كاربت العديد من المشاهد التي اعتبرها البعض غريبة ، ومشاهد أخرى تم تصنيفها في الفضائح.

وبالتزامن مع ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ، ترصد " بوابة المواطن " الإخبارية في صور أبرز وأهم الفضائح والغرائب التي شهدتها الـ ريد كاربت لمهرجان الجونة في دورته الثانية .

إطلالة سارة عبد الرحمن الغريبة
عرفت سارة عبد الرحمن الممثلة الشابة الصاعدة من خلال دورها في مسلسل سابع جار الذي حقق نجاحًا باهرًا حين عرضه، حيث يعرفها البعض باسم " هبة " بطلة المسلسل .

وجاءت إطلالة سارة عبد الرحمن في المهرجان هي الأغرب على الإطلاق ، حيث ارتدت فستان دانتيل شفاف وأسفلة تيشيرت أبيض واسع قصير ، وهو ما أثار سخرية العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا أن البعض اعتبرها ترغب في لفت النظر من خلال تلك الإطلالة.

احمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة
تسبب احمد الفيشاوي وزوجته في يومين على التوالي في إثارة جدلًا واسعًا وتم تصنيف واقعة الفيشاوي من الفضائح حيث قام بتقبيل ومغازلة زوجته بشكل مثير على الريد كاربت خلال حضوره عرض فيلمه عيار ناري، وواصل الفنان الشاب تقبيل زوجته أمام الكاميرات واحتضانها مما جعل الجمهور يشن هجومًا عليه نظرًا إلى أن ما فعله لا يتماشى مع عادات المجتمع المصري.

وفي اليوم الثاkي انتشرت صورة أكثر إثارة لزوجة احمد الفيشاوي وهي تكاد تكون عارية بجانب احمد الفيشاوي ، وهو ما أشعل الغضب من جديد بين الجمهور.

لوك مروان يونس
وفي إطلالة أخرى غريبة ، حضر مروان يونس إلى الريد كاربت في مهرجان الجونة بمظهر أثار استغراب وتساؤلات الجميع ، حيث ارتدى حذاء " فردة وفردة " أحدهما أسود والأخر بلون " هافان "، وحلق شعره من جزء واحد فقط وترك الأخر طويلا.

ويبدو أن هناك سبب وراك إطلالة مروان ؛ حيث توقع الجمهور أنه يريد إيصال رسالة وهي أن كل شخص بداخله شخصيتين، وحتى الأن لم يوضح مروان سبب إطلالته.

عمرو سعد في مهرجان الجونة
أثار عمرو سعد في مهرجان الجونة 2018 جدلًا في اليوم الأول بإطلالة غريبة ، وحصل على العديد من الانتقادات إلا أنه وعد جمهوره بإيضاح أسباب تلك الإطلاله قريبًا .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads