المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هازارد: سعيد بتصنيفي ضمن أفضل ثلاث لاعبين في العالم

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:02 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد أنه سعيد بتصنيفه ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في هذا الوقت ، خاصة بعد تسجيله هدف رائع ضد ليفربول في كأس الرابطة الانجليزية .

وقال هازارد عن هدفه ضد ليفربول " جيد! احاول فعل ما يمكنني على ارض الملعب، انا نفس اللاعب الذي كنت عليه قبل عامين و3 أعوام، بهذه اللحظة انا فقط اسجل الاهداف ولذلك فالجميع يتحدث عني ويضعني ضمن افضل 3 لاعبين بالعالم، انه من دواعي سروري، أمل ان اواصل التألق " .

وحول طموحه هذا الموسم قال " لا يهمني كم هدف سأسجله المهم ان استمتع بكرة القدم، انا لا اهتم بالجوائز الفردية بل بالألقاب، أود تحقيق الألقاب مجددا، فزنا بالكأس العام الماضي ونعلم ان البريمرليغ هذا الموسم سيكون صعب لان مانشستر سيتي و ليفربول لديهم لاعبين رائعين لكننا سوف نقاتل " .

وعن قمة ليفربول يوم السبت في الدوري الانجليزي قال " الفوز بمباراة الكأس كان مهم جدا لاننا عدنا لقمة مستوانا مجددا بعد تعثر ويست هام، امس فزنا ضد واحد من بين افضل الفرق في العالم ونحن جاهزون لمواجهة السبت " .

وحول تجديد عقده مع تشيلسي قال هازارد " لم أوقع عليه بعد، لم أوقع بعد ، ساري ؟ يمكن ملاحظة ما قام بتغييره عن الموسم الماضي ، هناك لاعبون جدد ولاعبين يحبون الاستحواذ ، نحن نهيمن على المباريات ولاعبي الهجوم يستفيدون من ذلك ، نلمس الكرة أكثر ونراوغ ونسدد كثيرا ، ساري مدرب يحب امتلاك الكرة وصنع فارق هائل " .

وواصل " لا اود ان اكون عديم الاحترام تجاه روبيرتو مارتينيز لكن ربما عندما تنتهي فترته في المنتخب علينا ان نفكر في احضار ساري
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads