المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساؤول: في ديربي مدريد لا يوجد فريق مفضل للفوز

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:18 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز أنه لا يوجد فريق مفضل للفوز في ديربي مدريد المقبل ، مطلع الأسبوع ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو .

وقال ساؤول " في مباراة مثل ديربي لا يوجد فريق مفضل للفوز ، كل فريق يمتلك الكثير من المشاعر وسيعيشها بكل التفاصيل ، اوبلاك ؟ بالنسبة لي أوبلاك هو اعلى تصنيف من أي حارس من عالم ، و نعم تفاجئت لانتقال كورتوا لريال مدريد " .

وحول فكرة الرحيل لريال مدريد قال " بالنسبة لي هذا امر لا يمكن التفكير به ، مستحيل ، صعب ، غير ممكن ، ي هذا العام لدينا العديد من اللاعبين الجدد ، سنحاول نقل لهم معنى مباراة الديربي قبل مواجهة ريال مدريد السبت " .

وحول مقارنة جريزمان مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قال " غريزمان يمتلك العديد من المميزات، إنه يتحسن كل مرة. مقارنته مع ميسي و كريستيانو هذا أمر يصعب قوله، لكنه مرشح حقيقي للفوز بالكرة الذهبية ، إهتمام برشلونة ؟ لم يتحدثوا معي من قبل " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads