المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أفضل 4 وجبات ليلية

الأحد 31/يوليو/2016 - 06:46 ص
طباعة
يتناول الكثير منّا الطعام ليلا، والذي يؤدي بدوره لزيادة الوزن ويعيق القدرة على النوم بشكل جيد، وفى هذا الإطار قدم تقرير نشره الموقع الهندى"بولد سكاى" أفضل الوجبات الخفيفة التى يجب أن يتم تناولها ليلا، وتساعد على النوم ليلة جيدة، كما أنها توفر العناصر الغذائية الأساسية التى تساعد على فقدان الوزن، وتشمل هذه الوجبات الآتى:

1. مزيج الشوفان أو الذرة أو القمح:من الوجبات التى تحتوى على الكربوهيدرات المركبة، وبإضافة اللبن يمد الجسم بالبروتين، كما أن اللبن يساعد على تهدئة المعدة وزيادة الهضم، وتناول هذه الوجبة قبل الذهاب للنوم دون إضافة السكر تساعد على النوم ليلة جيدة وإنقاص الوزن الزائد .

2. تناول الفاكهة مثل التفاح والموز، ليس فقط لأنها تبقى فى المعدة لفترة طويلة، لكنها أيضا تساعد على النوم ليلة جيدة وإزالة السموم من الأمعاء وإنقاص الوزن.

3. من الخضروات الصحية التى يتم تناولها ليلا الجزر فهو يوفر للجسم الفيتامينات والمعادن الأساسية ويساعد على إنقاص الوزن .

4. تناول بعض الوجبات الخفيفة الخالية من الدهون والتى تحتوى على البروتينات مثل الأسماك فهى غنية بمادة التربتوفان ومنخفضة الدهون وتحتوى على نسبة عالية من البروتين، فهذا ليس يساعدك فقط على النوم ليلة جيدة، لكن أيضا يساعد على إنقاص الوزن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads