المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 28/ 9/ 2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:10 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الجمبعة 28 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

ننشر خطة صحة البحيرة للقضاء على قوائم الانتظار لمرضى فيروس سي
كشف الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، عن خطة صحة البحيرة للقضاء على قوائم الانتظار لمرضي فيروس سي .

توافد المصلين على مساجد مدينة بني سويف لأداء صلاة الجمعة
بدأ منذ قليل توافد المصلين على مسجد عمر بن عبد العزيز، بمدينة بني سويف، وذلك لسماع خطبة الجمعة وأداء الصلاة، حيث تتحدث مساجد وزارة الأوقاف، فى أنحاء الجمهورية، عن "بر الوالدين وإكرام ذي الشيبة".

بر الوالدين وإكرام ذى الشيبة.. موضوع خطبة الجمعة في محافظات مصر
بدأ منذ قليل، توافد الآلاف من المواطنين، على ساحات مساجد محافظات مصر لأداء صلاة الجمعة، والتي تتحدث عن "بر الوالدين وإكرام ذى الشيبة".

تنفيذ 50 % بمشروع رصف وتوسعة طريق "الخارجة – أبو طرطور" بـ70 مليون جنيه
أعلن وكيل وزارة النقل مدير فرع هيئة الطرق والكباري بمحافظة الوادي الجديد، المهندس نصر محمد طبيخ، اليوم الجمعة، عن تنفيذ 50 % من مشروع رصف وتوسعة طريق الخارجة – أبو طرطور بتكلفة إجمالية 70 مليون جنيه.

7 أكتوبر.. افتتاح 3 أبار بالطاقة الشمسية في الفرافرة بـ10 مليون جنيه
أعلنت مصلحة المياه الجوفية والري بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن افتتاح مشروع حفر وتشغيل 3 آبار بنظام الطاقة الشمسية في الفرافرة يوم 7 أكتوبر المقبل، ضمن فعاليات احتفال المحافظة بعيدها القومي في الثالث من أكتوبر من كل عام.

محافظ بورسعيد يعطي إشارة العمل بمنفذ الجميل الجديد
شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم، برفقة المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، ولفيف من الأجهزة الامنية والتنفيذية ورجال الجمارك، والمرور وأمن الموانئ، عملية إطلاق بدء العمل بمنفذ الجميل بعد نقله إلى موقعه الجديد غرب المطار على طريق بورسعيد - دمياط.

تحرير 1956 مخالفة مرورية متنوعة بـ البحيرة
شنت إدارة مرور البحيرة، حملة مكبرة، على جميع الطرق الرئيسية وكذلك الفرعية، ومداخل ومخارج المحافظة، طبقًا لخطة وضعتها الإدارة لضبط حركة المرور في الشوارع .

استبعاد 4 من مدراء المدارس الابتدائية بمدينة دسوق
قرر مصطفى مرعى، مدير إدارة دسوق التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، إلغاء تكليف 4 من مديري المدارس الابتدائية بإدارة دسوق التعليمية، ونقلهم للعمل بديوان الإدارة، وذلك لحين الإنتهاء من التحقيقات معهم ، وتكليف وكلاء تلك المدارس بتولي إدارة تلك المدارس، بناءً على تقرير لجان المتابعة.

حول شقة مريضة السيدة نفيسة.. حي الضواحي ببورسعيد يشن حملات نظافة مكبرة
شنت الأجهزة التنفيذية بحي الشرق ببورسعيد، بقيادة سعيد شلبى رئيس حى الشرق، اليوم، حملات مكبرة، لمتابعة تسليك خط الصرف خلف قرية مرحبا،بالإضافة إلى استكمال اعمال الحدائق والتجميل وتسوية المسطحات الخضراء بشارع ٢٣ يوليو من زراعة وتسوية مسطحات ورفع المخلفات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads