المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من مهرجان الجونة السينمائي نرصد الموضة في أسبوع .. فساتين الأنوثة والإثارة تشعل فعاليات المهرجان

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:34 م
أسماء حامد
طباعة
تبحث النساء دائما وراء النجمات، لإنهن إيقونة الموضة والجمال، وتفتش وراء إطلالاتهن لتستوحي ما يناسبها، ولكن مهرجان الجونة السينمائي 2018، لا يجعلها تبحث كثيرا، حيث تنافس عدد كبير من النجمات بالظهور بإجمل الإطلالات خلال فترة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر.

وترصد" بوابة المواطن"، كعادتها موضة النجمات في الأسبوع، فلانجد أجمل من إطلالات نجمات الفن التي أشعلت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، للحديث عنها هذا الأسبوع.


يسرا
يسرا
يسرا من الاحمر إلى الأسود

أطلت يسرا، في أخر هذا الأسبوع خلال حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بإطلالة مثيرة مع فستان أحمر جذاب عاري، من منطقة الصدر والاكتاف، ما جعلها تمتلك أنوثة طاغية، وكشفت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، أن الفستان الاحمر من توقيع bcbgmaxazria، و إن القرط الذهبي الرائع الذي أرتدته من مجوهرات ديما.

يسرا
يسرا
وفي منتصف هذا الأسبوع أطلت يسرا أيضا بمنتهى الجاذبية والإثارة التى لامثيل لها، حيث بدت ساحرة مع فستان أسود، مع حملات متدلية، وقلادة رقبة ماسية وشعر أصفر بلاتيني منسدل وقصير، فظهرت بإطلالة أصغر من عمرها بكثير، فضلا عن ابتسامتها التي جعلتها أكثر حيوية.
ونشرت يسرا صور تلك الإطلالة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وكشفت إن الفستان من توقيع الدار العلامية فيرساتشي، والمجوهرات من بلغاري.

 
من مهرجان الجونة
ولا نستطيع أن ننسي الفستان الذي نال إعجاب الكثيرين وأرتدته، يسرا، مع الورود، الملونة اللامعة، وأظهرها غاية في الحيوية والشباب، فضلا عن قطع المجوهرات الرائعة، قلادة رقبة مزينة باحجار كريمة، وسوار رائع، كما إنها اختارت، تسريحة شعر منسدل.
وحرصت يسرا على مشاركة جمهورها، تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت إن الفستان من توقيع نور عزازي والمجوهرات من عزة فهمي.

منى ذكي
منى ذكي
منى ذكي
وكانت من أبرز الإطلالات التي ظهرت بها منى ذكي خلال هذا الاسبوع في فعاليات مهرجان الجونة،إطلالة مثيرة، مع فستان باللون الأصفر، المشع، ما جعلها جذابة للغاية، وجاء بتصميم ضيق من منطقة الوسط، ثم واسع فضفاض ولكنه جاء شفاف، واختارتسريحة شعر مرفوعة لاعلى، وقرط ماسي رائع.

ونشرت منى صور تلك الإطلالة، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت إن هذا الفستان من تصميم أنطوان قارح والمجوهرات من شريف السرجاني.


بوسي شلبي
بوسي شلبي
بوسي شلبي
 كما أطلت هذا الاسبوع، بوسي شلبي، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت بفستان ابيض رقيق، حملات، وضيق من المنطقة العليا، ثم واسع فضفاف من منطقة الوسط ومتدلي، ومزين بورود رقيقة من منطقة الصدر، حيث جاء غاية في الرقة والجمال.

ونشرت بوسي، على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صور تلك الإطلالة التى نالت إعجاب الكثيرين من متابعيها، معبرين عن جمالها، ورقة الفستان.


هند صبري
هند صبري
هند صبري
وأطلت النجمة الجميلة هند صبري، أخر هذا الاسبوع خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة مشرقة، مع فستان بنطلون باللون الاسود بتصميم رائع فضفاض، وتصفيفة شعر مبلل رائعة جعلتها في قمة جاذبيتها وأناقتها.
 شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
كما أطلت النجمة الجميلة شيرين رضا، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة مختلفة ومميزة مع فستان يسيطر عليه الروح العملية باللون الرمادي، وحقيبة سودااء صغيرة، وقصة شعر قصيرة، وشاركت شيرين جمهورها هذه الاطلالة عبرها حسابها الشخصي على انستجرام.

من مهرجان الجونة
وإيضا ظهرت شيرين رضا خلال هذا الاسبوع، في فعاليات المهرجان، بإطلالة جذابة مع فستان أحمر أنيق، وحقيبة أنيقة غاية في الروعة، والأناقة، حيث اتسمت أزياء شيرين بطابع خاص في المهرجان، بعيدا عن أزياء النجمات الاخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads