المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: سنلعب مباراة مثيرة وقوية جدا ضد تشيلسي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:54 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء نادي تشيلسي غدا على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب عن إصابة فان دايك " يجب علينا الإنتظار ، لم يتدرب حتي الآن معنا ، فينالدوم و أرنولد بخير وجاهزين للعودة ، المباراة الماضية ضد تشيلسي ؟ لقد شارك 5 لاعبين لأول مرة خلال هذا الموسم في المباراة الماضية ، ولقد كان اختبار صعب ، وكان لدينا العديد من الفرص الخطيرة لكن لم نستغلها " .

وأضاف عن تأثير إحتمالية غياب فان دايك " فيرجيل لاعب من الطراز العالمي وليس هناك شك ، لكن لوفرين لعب مباراته الأولي بعد حوالي 10 أسابيع وبعد تلك الفترة الطويلة لعب مباراة لا تصدق ، إذا كان فيرجيل جاهزا و يمكن أن يلعب، فهو سيلعب. لكن إن لم يكن، لدينا خيارات أخرى و هذا جيد " .

وحول تشيلسي قال " سيقوم بتغييرات وسوف يأتي الكثير من اللاعبين الآخرين ، ستكون مباراة مثيرة وأتطلع لها ، في هذه اللحظة لا أري الكثير من الأشياء الإيجابية ، في خسارة الكأس لكن إذا وصلت لنصف النهائي سيتطلب منك ذلك بعض الإنشغال " .

وحول شاكيري قال " إنه يتخذ خطوات كبيرة ، الصحف الألمانية قالت إني تجادلت معه في الملعب ، لأقوم بتوضيح ذلك ، انا لم أفعل ذلك ، بكل وضوح مباراة تشيلسي لن تكون حفلة عيد ميلاد للأطفال ، ستكون قوية جدا ، هازارد ؟ كان من الواضح أننا قادرين على الدفاع ضد هذا الهدف بشكل أفضل ثلاثة مرات ، هو استغل ذلك ، لا يوجد لاعب غير قابل للدفاع ضده ، يجب أن نغلق المساحات بشكل صحيح " .

وعاد للتحدث عن الدردشة مع كلوب بعد مباراة تشيلسي " لم تكن صعبة أو أنه صرخ بشيء ، كان مجرد شيء تكتيكي ، مثل أن تلعب الركلة الحرة بشكل أفضل ، في النهاية لعب هندسون الركلة وربما لم يكن الحل الأفضل الذي قمنا به " .

وحول جورجينيو قال " مهم جدا ، كيف ندافع ضد هذين الاثنين؟ ثم هناك ويليان، ثم هناك كوفاسيتش، هو يجري مثل سيارة الفورمولا 1، و لا ننسى كانتي! هم جميعا مهمين، لذلك دعونا نحاول أن نكون مستعدين 100%، عندما نلعب نحن كرة القدم، نسبب المشاكل لباقي الفرق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads