المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: النادي يدعمني و بيكيه يركز في كرة القدم

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:41 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء اتلتيك بلباو غدا في الجولة السابعة من الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو .

وقال فالفيردي عن لقاء بيلباو " بيلباو لديها روح الفريق ، مباراة الغد قوية وعلينا التعامل مع الكثير من الضغط خلال 90 دقيقة ، ستكون مباراة صعبة ، اومتيتي ؟ لديه مشاكل على مستوي الركبة لكن يمكن أن يلعب يوم الأربعاء ومبدأيا سيعود قريبا ، الضغط العالي من لاعبي بيلباو سيكون مفتاح المباراة ، ستكون مباراة ندية وبدنية جدا " .

وأضاف " بغض النظر أنه يمكن تغيير اسلوب اللعب دائما ، الأهم أن يكون أفضل اللاعبين في الملعب و الأهم هو الفوز غدا ، قد يهاجمنا أتلتيك منذ الدقائق الأولي ، اي فريق يمكنه استقبال هدفين خلال دقيقة واي فريق يمكنه التحسن وعلينا ذلك ، ستلعبون ضد توتنهام للنقاط أم مجرد مباراة ؟ نريد النقاط ، نريد النقاط اكثر من اي وقت مضي ، حتي غدا بيلباو يريدون ذلك ، ياله من سؤال ، بالطبع نريد النقاط " .

وواصل " فيرمايلين ولينغليت كلاهما محترفين ويمكنهما اللعب ، للناس حرية التفكير فيما يريدون ، لن أتدخل ، تعرف عندما تخسر هناك مجال مفتوح للإنتقاد ، وغدا ساحاول القيام بأفضل اداء للفوز ، النادي لايزال يدعمك ؟ بالطبع أنا بخير واشعر بالدعم من النادي ، كل الفرق تقاتل للنقاط ، هناك فائز وخاسر ولكن عندما نخسر يحدث زلزال ، أنا قلق اكثر من مباراة ليجانيس واستقبال هدفين اكثر من لقاء جيرونا " .

وتابع " كانت هناك اوقات ضد ليجانيس لعبناها بشكل جيد جدا ، وضد ايندهوفن كان علينا التحسن ، لا اعتقد أن هناك فرق كبير من أسبوع لآخر ، الشعار الجديد ؟ جميل وأعجبني ومازال شعار البارسا الذي تعودنا عليه ، الراحة لبيكيه ؟ ممكن ، كل شئ ممكن ، بالطبع نأخذ في الاعتبار تعادل بيلباو ضد مدريد على الرغم من أنه كان في سان ماميس والآن نلعب في برشلونة ونعرف فرقة بيريزو ، سيحاولون القيام بنفس الشئ واتمني ان تكون مباراة مفتوحة " .

وحول الدفاع في الفريق قال " لدينا ثلاثة مدافعين الآن وبيكيه يلعب دائما لذلك من الممكن أن يلعب لينجليت وفيرمايلن معا، سنرى ، أنا قلق أكثر حول هدف ليجانيس الأول من الهدف الثاني ، إذا تم انتقادك عندما تفوز، كيف لا يتم انتقادك عندما تخسر ، مقارنة ليجانيس مع مباراة روما ؟ هراء ، بيكيه مشتت من خلال التزاماته خارج كرة القدم ؟ انه لاعب محترف واراه يركز بشدة في كرة القدم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads