المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القادسية الكويتي يكشف حقيقة عدم إذاعة مباراة الزمالك اليوم

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:07 م
حسن محمد
طباعة
كشف مسئولو نادي القادسية الكويتي حقيقة عدم إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك اليوم، في إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

وأعلن نادي القادسية الكويتي عن إذاعة مباراة الزمالك مساء اليوم في إياب دور الـ32 للبطولة العربية على قناة أبو ظبي الرياضية.

ونشر نادي القادسية الكويتي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وخلال تقديمه لمباراة الزمالك اليوم عن إذاعة اللقاء عبر قنوات أبو ظبي الرياضية في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وانتابت مسئولي الزمالك حالة من القلق بالأمس بسبب ما حدث في مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي وإمكانية تكرار السيناريو في لقاء الزمالك والقادسية اليوم وعدم إذاعة اللقاء.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بالقاهرة.

ونجح الإسماعيلي في العبور لدور الـ16 للبطولة العربية بالأمس عقب تخطيه عقبة الكويت الكويتي بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بنتيجة 2/0 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام القادسية من أجل التأهل للدور المقبل للبطولة، خاصة وأن مجلس إدارة الأبيض يعول كثيرا على البطولة العربية بسبب الجوائز المالية الضخمة التي ستنعش خزينة النادي في حالة الفوز بالبطولة، أو حصد أحد المركز الأولى في المسابقة التي تقام بشكل مختلف هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads