المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الدوري الانجليزي.. مواجهات ساخنة في الأسبوع السابع

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:34 م
شهاب طاهر
طباعة
يشهد الأسبوع المقبل مباريات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث سينتظر عشاق الكرة الإنجليزية مباراة من أصعب وأقوي المباريات بين تشيلسي وليفربول على ملعب ستامفورد بريدج .

ويتواجه غدا كل من وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد على ستاد لندن الأولمبي ، وأرسنال ضد واتفورد على ستاد الإمارات ، ويتواجه إيفرتون ضد فولهام على ملعب جوديسون بارك .

وفي الساعة الرابعة يتواجه مانشستر سيتي ضد برايتون على ملعب الإتحاد ، وأيضا نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي ، ولقاء بين ولفر هامبتون وساوثهامبتون ، ويستضيف هيديرسفيلد تاون فريق توتنهام هوتسبير في مباراة ستلعب بغياب المحترف المصري رمضان صبحي .

وفي ختام الغد سيستقبل تشيلسي فريق ليفربول على أرضية ملعبه في ستامفورد بريدج في الأسبوع السابع ، وسيحاول ليفربول الرد على خروجه من الدور الثالث من كأس الرابطة على ملعب الأنفيلد .

ويتواجه يوم الأحد كل من كارديف سيتي وبيرنلي على ستاد كارديف سيتي ، بينما يتواجه بورنموث ضد كريستال بالاس على ملعب فييتس فيرست .

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة ، ويأتي في الوصافة مانشستر سيتي برصيد 16 نقطة ، وفي المركز الثالث تشيلسي أيضا برصيد 16 نقطة ، وفي المركز الرابع واتفورد برصيد 13 نقطة ، وفي المركز الخامس توتنهام هوتسبير برصيد 12 نقطة ، وفي المركز السادس أرسنال برصيد 12 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads