المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: غدا لقاء قطبي المنافسة على الدوري الايطالي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:00 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة نابولي غدا على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في الجولة السابعة من الدوري الايطالي .

وقال أليجري " لم يكن هناك الكثير من الوقت للتحضير للقاء ، لكنه نفس الحال بالنسبة إلى نابولي ، سيكون لقاء هائل و إن كان يمثل أهمية أكبر لنابولي نظراً لموقع كلاً منا بجدول الدوري ، مستوى لاعبي نابولي لم يختلف عن الموسم المنصرم ، يمكنك أن ترى لمسات أنشيلوتي على أداء الفريق " .

وأضاف " نريد أن نرد هزيمة الموسم الماضي ، نحن في انطلاقة رائعة وستكون مباراة هامة لذا نتوقع الدعم الكامل من جمهورنا الكبير،من المزعج ترك لاعبين خارج قائمة المباراة، اليوم سأقرر من يدخل بناءً على التدريبات و حالة اللاعبين كما سآخذ في الاعتبار أن لدينا لقاء يوم الثلاثاء في الأبطال " .

وواصل " نابولي خلفنا بثلاث نقاط كما أن إنتر عاد إلى طريق الانتصارات ، الفوز صعب و فريق واحد سيفوز باللقب ، لذلك المنافسة على الدوري ستكون تحدي كبير ، كذلك باقي البطولات ، أنا و كارلو أنشيلوتي متشابهان ، نحن ننتمي لنفس المدرسة التدريبية ، لقد فاز بالكثير لكن لكلٍ منا شخصيته " .

وحول لقاء كارلو أنشلوتي مدرب نابولي " أنا و كارلو أنشيلوتي متشابهان ، نحن ننتمي لنفس المدرسة التدريبية ، لقد فاز بالكثير لكن لكلٍ منا شخصيته ، غداً لقاء القطبين الذين تصارعا على لقب الدوري في السنوات الماضية ، نابولي أصبح يسجل كثيراً و يستقبل قليلاً ، اختلفوا عن العام الماضي لكن يظلوا فريق كبير ، مويس كين سيعود للفريق غداً ، سيبدأ غداً كلاً من كريستيانو و ماتويدي و بيانيتش و كيلّيني و بونوتشي و ساندرو " .

وتابع " علينا التركيز على المباراة في حين أن نابولي سيركز على جدول الدوري ، لذا علينا أن نحتفظ بهدوئنا لأنها ستكون مباراة بدنية بدرجة كبيرة ، سعيد بأن كريستيانو سيكون متاح لمواجهة مانشستر. القرار صحيح ، لقد لعب من أجل الفريق ضد بولونيا ، في اللقاءات الكبرى مثل الغد, التفاصيل الصغيرة تصنع فارق كبير ، نصوب كثيراً و نسجل قليلاً ، ربما نسجل أكثر غداً ، الدوري الإيطالي هو أصعب دوري تلعب به في أوروبا ، كثير من التكتيك و الصعوبات لتسجيل الأهداف و الفوز " .

وختم " غداً علينا أن نؤدي مباراة كبيرة ، لأن النتيجة فقط لا تحدد مسار الموسم ، نحن جيدون هذا الموسم لكن أمام نابولي علينا أن نكون أكثر من ذلك ، نابولي يدافع بشكل مختلف عن العام الماضي ، لكن هجومهم مازال قوي و متفاهم ، قد نلعب بـ 2 أو 4 في منتصف الملعب على حسب الصفات التي سوف نجتاحها لتلائم خط الهجوم الذي سيتم اختياره ، نابولي يستحق الإشادة على العمل الكبير في السنوات الماضية ، كذلك يوفنتوس على استمرارية الفوز " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads