المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة " الماركا " تهاجم ريال مدريد

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:17 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجمت صحيفة " الماركا " الأسبانية فريق ريال مدريد حيث قالت عنه أنه فريق لا يرقي لمستوي المباريات الكبيرة ، وأنه في قمة الجدول بفضل تعثر برشلونة ضد ليجانيس .

تصدر الترتيب لا يجب أن يخفي كارثة حقيقية ، ريال مدريد لم يستطع الفوز في أيٍّ من المواجهات الكبيرة ، في البداية خسر ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر ، ثم تعثر ضد كل من بلباو و إشبيلية ، يبدو أن الفريق ليس بالمستوى المطلوب .

وتؤكد الهزيمة الأخيرة أن البيزخوان قد أصبح عقدة لريال مدريد في السنوات الأخيرة ، فزيدان لم يستطع الفوز هناك خلال ثلاث زيارات ، خسر مرتين (2-1 ، 3-2) ، و تعادل مرة في كأس الملك (3-3) ، و لكن لم تكن أيٌّ منها كارثية كما كانت الأخيرة ، هذه الخسارة الرابعة على التوالي في ملعب رامون سانشيز بيزخوان الذي غدا عقدةً في الدوري ، و السادسة في سبع سنوات .

وأصبح الآن لا وقت للراحة ولا مُتسع للتعافي ، المباراة القادمة يمكن أن تؤدي للتخلص من هذه النظرية ، أو تؤكدها و تسبب سكتة دماغية للفريق ، أتلتيكو يزور البيرنابيو و يحتاج البيض لفوز يخرجهم من الشك .

من ناحية أخرى ، لوبيتيغي لديه معضلة ، بصفتك المدرب ، عليك البحث عن حل للمعادلة كي يقدم الفريق المزيد ضد الخصوم الكبار ، صحيح انه لعب ضد أتلتيكو إلا أنه خسر ، ضد بلباو لم يستحق أكثر من التعادل ، و أمام إشبيلية لا شيء ، لا أعذار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads