المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 28/ 9 / 2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر 2018.

داخله على جواز.. اعرفي طريقة عمل دجاج مشوي بالفرن خطوة بخطوة
تقدم بوابة " المواطن " طريقة عمل دجاج مشوي بالفرن وهي من الأكلات المشهورة، والتي يفضلها الكثير، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق مميز.

في اليوم العالمي للإجهاض الآمن.. مطالب بإلغاء تجريمه !
جددت حملة " أوقفوا القهر"، في اليوم العالمي للإجهاض الأمن مطالبها بضرورة إلغاء تجريم الإجهاض وكافة العقوبات السالبة للحرية من قانون العقوبات المصري المتعلقة بحق النساء في الإجهاض.

في اليوم العالمي للإجهاض الآمن.. 30% من النساء أميات ويتعرضن لحمل غير مرغوب
قالت حملة " أوقفوا القهر"، بمناسبة اليوم العالمي للإجهاض الآمن، والموافق اليوم 28 من سبتمبر إنه وفق التعداد السكاني لمصر عام 2017 فإن نسبة النساء المتزوجات من الفئة العمرية 18 سنة فاكثر70،3 % من إجمالي حالات الزواج في مصر.

مايا مرسي تكشف تطورات مشروعي قانون عاملات المنازل والعنف ضد المرأة
كشفت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن تطورات مشروعى قانون عاملات المنازل، ومناهضة العنف ضد المرأة.

فيديو.. رئيسة وحدة تكافؤ الفرص تكشف لـ" بوابة المواطن " عن خطة وزارة الزراعة للحفاظ على البيئة
قالت المهندسة إكرام العدوي رئيسة وحدة تكافؤ الفرص لعمالة المرأة بمكتب وزارة الزراعة، وعضو المجلس القومي بالجيزة، إن وزارة الزراعة معنية بكافة الأنشطة الموجهه للمرأة الريفية بشكل خاص، ولا تخص المرأة العاملة فقط، موضحة أن الوزارة تعمل على تحقيق الدمج والتشبيك بينها وبين كافة الجهات المعنية بالحفاظ على مياة الري مثل وزارة البيئة والري.

هتلبسي ايه بكرة.. اعرفي أزاي تنسيق الحجاب مع الملابس المنقوشة
تعانى كثير من الفتيات والسيدات المحجبات من تنسيق الحجاب مع الملابس المنقوشة التى ترتديها يوميا، وتبحث دائما كل فتاة عن تلك الحيرة وكيف تنسق ملابس الخروج وإذا كانت الفتيات التى ترتدي دائما الملابس المنقوشة باستمرار، لذا نقدم لكى نصائح وخطوات لكى تنسقي كل الملابس المنقوشة بداخل دولابك مع حجابك يوميا دون قلق أو ارتباك.

من مهرجان الجونة السينمائي نرصد الموضة في أسبوع.. فساتين الأنوثة والإثارة تشعل فعاليات المهرجان
تبحث النساء دائما وراء النجمات، لإنهن إيقونة الموضة والجمال، وتفتش وراء إطلالاتهن لتستوحي ما يناسبها، ولكن مهرجان الجونة السينمائي 2018، لا يجعلها تبحث كثيرا، حيث تنافس عدد كبير من النجمات بالظهور بإجمل الإطلالات خلال فترة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر.

اسأل طبيب.. استشاري أمراض نساء يكشف لـ"بوابة المواطن" مشاكل الشهور الأولى من الحمل.. خليكي واعية
كشف الدكتور بسام الحلو استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم،عن مشاكل الشهور الأولى من الحمل، موضحًا أن الحمل عبارة صحة وليس مرض، ويجب على الزوجة عند معرفة وجود حمل مراعاه بعض العلامات الطبيعية التى يمكن من خلالها استشارة الطبيب أو عدم الاستشارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads