المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الجمعة 28 / 9/ 2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 04:23 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم الجمعة وحتى الساعة الرابعة عصرا.

كندا توجه صفعة قوية لزعيمة ميانمار

وجهت كندا اليوم الجمعة صفعة قوية لزعيمة ميانمار أونغ سان سو تشي، وذلك بعد أن وافق النواب الكنديون بالإجماع على سحب الجنسية الكندية الفخرية الممنوحة لها.

هل سيزور الرئيس السيسي موسكو قريبا؟

نقلت شبكة "روسيا اليوم" ما أعلنه ميخائيل بوغدانوف مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية عن زيارة مرتقبة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى موسكو.

عاجل.. السلطات الألمانية تعتقل سوريًا خطط لتنفيذ عملية في إسرائيل

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية في خبر عاجل لها أن أجهزة الأمن الألمانية قد اعتقلت سوريا خطط لتنفيذ عملية في إسرائيل.

إيران تعلن تصفية 4 مسلحين عند معبر ساربان

ذكرت شبكة "روسيا اليوم" أن الحرس الثوري الإيراني قد أعلن اليوم الجمعة تصفية 4 مسلحين عند معبر ساربان في إقليم سيستان وبلوشستان جنوب شرقي البلاد على الحدود مع باكستان، وذلك بعد أيام على الاعتداء الإرهابي على العرض العسكري.


صحفي جنوبي لـ " بوابة المواطن ": هذه متطلبات الحل السياسي في اليمن

كشف فتاح المحرمي، الصحفي اليمني الجنوبي، عن متطلبات الحل السياسي في اليمن، موضحًا أن الحل السياسي يتطلب السير نحو تحرير الحديدة للضغط على الحوثيين، وتغيير الحكومة لتكون حكومة إدارة البلاد ولا تتدخل في السياسة.

مواصلة حملات الاستفزاز.. تل أبيب تعلن الخان الأحمر منطقة عسكرية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي استفزازها للفلسطينين فبعد أعن أعلنت ان منطقة خلة حمد منطقة عسكرية، أعلنت أيضًا أن قرية الخان الأحمر شمال شرقي القدس المحتلة، منطقة عسكرية مغلقة.

باحث كردي لـ"بوابة المواطن": فرنسا لن تقبل الخروج من المشهد السوري بلا ثمار

قال إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيوإستراتيجي، أن فرنسا لن تقبل أن تخرج من المشهد السوري بلا ثمار، لأن مخططاتها التي جعلت من الشرق الأوسط ساحة مصالح المستقبلية بإستمرار.


الرئيس التركي: أمريكا خالفت العهد في منبج السورية

وجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة انتقادات لاذعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مؤكدًا عدم التزام الأخيرة الالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه بين أنقرة وواشنطن لانسحاب "وحدات حماية الشعب" الكردية من مدينة منبج شمالي سوريا.

استكمالا لمسلسل العنصرية.. رئيسة وزراء بنجلاديش تطالب بتهجير الروهينجا

أشارت شبكة "روسيا اليوم" إلى تصريحات شيخة حسينة رئيسة وزراء بنجلاديش اليوم الجمعة بعد مطالبتها بترحيل اللاجئين الروهينجا الناطقين بالبنغالية من بلادها إلى وطنهم ميانمار في أسرع وقت ممكن، بما يخفف معاناتهم وأعباءهم على بنغلاديش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads