المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري: نركز كثيرا على مباراة واتفورد وقرار "أوزيل" شخصي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:46 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء واتفورد غدا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال آيمري حول كيفية تركيز إبقاء الفريق بعد 6 إنتصارات متتالية " سنستمر بنفس افكارنا وسنعمل بكل يوم. تركيزنا حاليًا هو فقط على مباراة واتفورد ، كل مباراة نلعبها صعبه. مباراة الإربعاء كانت صعبه ولقاء واتفورد سيكون كذلك. سيكون لدينا نفس التركيز ونفس الافكار وسيكون لدينا نفس الإستعداد لتقديم مستوى مميز " .

وحول آرون رامزي وأخبار رحيله عن الفريق الصيف المقبل مجانا بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده قال آيمري " بالنسبة لي كل لاعب بالفريق مهم للغاية ، هناك ثلاث جوانب وهي: الاول هو اللاعب وممثلي والاخر هو النادي وايضًا الفريق. تركيزي ينصب دائمًا للفريق وإهتمامي هو تحضير اللاعبين والتفكير فقط على لقاء الغد " .

وأضاف " كل لاعب لديه جوانب فردية للعمل بها وجانبي انا هو التركيز والإستعداد فقط للمباريات المقبلة والتحدث مع اللاعبين اذا كانت لديهم افكار وهم مركزين جدا على العمل لمنحنا افضل اداء ومساعدتنا في اداء جماعي " .

وحول رؤية آيمري لشهر سبتمبر قال " قمنا بإستخدام لاعبين مختلفين ولكن ليس من اجل بطولات مختلفة بل لأننا نلعب 3 مباريات بالإسبوع. نحن كذلك بحاجة لإستخدامهم للحصول على افضل جودة واداء للفريق وبشكل فردي ايضًا. كل من لعب بشكل جيد سنمنحه الفرصه ولكن مع الإستمرار بالتفكير بنفس ادائنا ، نحن بحاجة للتفكير بالفوز بكل مباراة نخوضها " .

وعن العمل في أرستال قال " انا استمتع به لاني احب عملي. وعندما اتمكن من شرح عملي وخططي للاعبين ويستجيبون ويطبقونها كما اريد مثل المباريات الاخيره فأنا سعيد ، بالنسبة لي حاليًا هي إنها تجربة جيده. ولازال هناك العديد من المباريات لنخوضها وعده ايام وآمل لسنوات عديده لمواصل العمل هنا بتجربتي ومعرفتي ، حاليًا اعتقد ان النادي يعطيني الكثير من الأمور الإيجابية. انا اعمل كل يوم مع اللاعبين مع إلتزام كبير للغاية ومطالي كبيره جدًا ولدي تحدي هنا " .

وحول موقف أوزيل مع منتخب ألمانيا أجاب آيمري " هو قرار واحد والقرار شخصي جدًا جدًا. احترم قراره باللعب او عدم اللعب للمنتخب. لكن الأمر نفسه عندما اتحدث مع اللاعبين على إنفراد فأنا اريد منهم فقط التركيز على المباريات التي نخوضها ، انا اتحدث مع اللاعبين كل يوم ومع كل لاعب بشكل إنفرداي ولقد تحدثت مع مسعود وتركيزنا هو الإستعداد لتقديم افضل اداء بلقاء الغد " .

وحول مدرب واتفورد خافي جارسيا قال " في عام 1995/96 في ريال سوسيداد كنت اعرفه هناك كلاعب وزميل ايضًا. بصفتي مدرب فهو منافس للغاية لي ويتحسن بعلقيته بكرة القدم. اعتقد ان واتفورد بدأ الموسم بشكل جيد للغاية ويلعبون بشكل جيد. بالغد تحدي كبير للتغلب عليهم والفوز واعرف انه مبارة صعبه " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads