المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الجمعة 28-9-2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:47 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الجمعة، وأهمها اكتمال النصاب القانوني لعمومية الأهلي.

أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، أن النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية اكتمل منذ قليل، والمحدد له 12ألف و500.

جروس يضع خطة الفوز أمام القادسية

يلقي السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا من اجل شرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.


استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، حيث خضع اللاعبين لبعض التدريبات البدنية في صالة الجيمانزبوم الموجودة في فندق الإقامة.


نجح مسئولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مبدئي مع مجلس إدارة الإسماعيلي، للحصول على خدمات محمود متولي مدافع الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جروس يحذر لاعبية من الكرات الثابتة

حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك على توجيه بعض التعليمات للاعبين في محاضرة اليوم قبل مواجهة فريق القادسية الكويتي.

كشف مسئولو نادي القادسية الكويتي حقيقة عدم إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك اليوم، في إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

اقترب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل في أكتوبر، لمواجهة منتخب سوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا.

حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، الكابتن حسن حمدي على حضور الجمعية العمومية غير العادية، بمقر الجزيرة للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads