المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 28 / 9/ 2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة ، الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة، بالإنفصال عن برنامج زيارة مركز ومدينة المحمودية، والبقاء مع أهالى المرضى بمستشفى المحمودية العام لتلبية احتياجاتهم، كما إحالة مدير المستشفى للتحقيق لوجود اهمال ونقص في المستلزمات الطبية. 

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، بإعادة فحص طلبات المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي بباريس.

فى إطار مظاهر احتفالات محافظة البحيرة، بعيدها القومي فى التاسع عشر من سبتمبر من كل عام والتى تتمثل فى افتتاح ووضع حجر الأساس، وتفقد العديد من المشروعات الاستثمارية والخدمية التي تمس حياة المواطنين فى شتى القطاعات والمرافق .

التقى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة ، اليوم عددا من المواطنين ، عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد القاضي بقرية فزارة التابعة لمركز ومدينة المحمودية، واستمع منهم إلى احتياجاتهم ومطالبهم والمشاكل التي تواجههم فى الحصول على الخدمات والمرافق العامة ووعدهم بدراسة تلك الاحتياجات والعمل على تلبيتها فى اسرع وقت .

قامت مديرية الشباب والرياضة بالغربية، اليوم الجمعة، بتنظيم فعاليات الماراثون الرياضي لسباقات "الجري،المشي،الدراجات" تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة" بمشاركة 100 شاب وفتاة وطليع بمدينة زفتى بمحافظة الغربية .

صرح الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج، أنه تم تكليف الدكتورة هيام عبد الراضى بالقيام بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة بديوان عام مديرية التربية والتعليم فى سوهاج، لتفانيها في العمل واجتهادها وتمتعها بسيرة ذاتية طيبة تليق بالعمل في هذا المنصب الهام الذى يبعث ما يدور بين أروقة ديوان عام مديرية التربية والتعليم في سوهاج.

قام اللواء هشام آمنة -محافظ البحيرة، بتأدية صلاة الجمعة، اليوم، بمسجد القاضي بقرية فزارة بمركز ومدينة المحمودية، وهو من المساجد الحديثة المقامة على مساحة 650 متر 2 من إجمالى المساحات الكلية البالغة 1020 متر2، وبلغت تكاليفه الإنشائية والتجهيزية 2 مليون و 262 ألف جنيه.

نظمت إدارة الشباب والطلاب بمحافظة المنيا، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، 4 مبادرات ميدانية جديدة بقرى ومحاجر المحافظة، ضمن حملة أنت أقوى من المخدرات للتوعية بخطورة الإدمان وأهمية العلاج المبكر الذى توفره الدولة بالمجان لمن وقع في دائرة المخدرات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads