المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدلي القيعي يفتح النار على مرتضى منصور

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 05:06 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

هاجم عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدما برنامج ملك وكتابة على قناة نادي الأهلي منتقدي القلعة الحمراء ولائحة النظام الأساسي للنادي.

 

وقال القيعي: "مستني واحد ساقط إعدادية يباركلك على الدكتوراه"، ورد المنيسي: "مستغرب من واحد سايب مشاكل ناديه و فريقه وبيفضي وقته عشان يطلع بشتم في مجلس الإدارة الخاص بالنادي الأهلي و اللايحة".

 

وأضاف: "أنت مفضي نفسك ووقتك وبتهاجم الأهلي واللائحة وماسك في إيدك مسودة أولي للايحة عشان تهاجم بيها؟ ".

 

ورد القيعي: "شكراً ليكم جداً انتوا خليتوا اللي مكنش نازل ينزل عشان الأهلي وعشان يوريكم يعني ايه عائلة الأهلي ".

 

يذكر أن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هاجم لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي علي مدار الأسابيع الماضية وطالب أعضاء النادي بعدم النزول لوجود أخطاء كبيرة بحقهم في اللائحة.

 

وشهد اليوم الجمعة منذ بدايته حضور كبير لأعضاء النادي الأهلي للتصويت علي اللائحة و اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية الغير عادية و يأمل مجلس إدارة النادي الأهلي في حضور عدد تاريخي قبل غلق باب التصويت في السابعة مساءً.

 

ويحتاج النادي  الأهلي إلى حضور 12 ألفا و500 عضو ، ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي، من أجل اعتماد الاجتماع صحيحًا،  فيما يحتاج إلى تصويت ثلثي الحضور الصحيح بالموافقة على مشروع اللائحة، لاعتمادها لائحةً رسميةً للنادي الأهلي.

 

وفي حالة فشل اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي، والمحدد لها 12 ألفا و500 عضو، سوف يتم تطبيق اللائحة الاسترشادية على القلعة الحمراء، حتي إجراء انتخابات جديدة للنادي بعد 3 سنوات، فيما يحتاج إلى تصويت ثلثي الحضور الصحيح بالموافقة على مشروع اللائحة، لاعتمادها لائحةً رسميةً للنادي الأهلي.

  

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads