المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 لاعبين يتوهجون ويغازلون "أجيري" للانضمام لمنتخب مصر

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 07:42 م
حسن محمد
طباعة

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المحترفين لمواجهة سوازيلاند يومي 12 و16 أكتوبر المقبل، وشملت القائمة كلا من أحمد المحمدي "أستون فيلا " وأحمد حجازي "وست بروميتش" ومحمد النني "أرسنال" ومحمد صلاح "ليفربول" وأحمد حسن (كوكا) "أوليمبياكوس اليوناني" وعلي غزال "فانكوفر الكندي" ومحمود حسن (تريزيجيه) "قاسم باشا التركي"، وعمرو وردة "باوك اليوناني" وعمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي"، وسام مرسي "ويجان أتليتك"و محمد عواد "الوحدة السعودي" وحسين الشحات "العين الإماراتي".

 

وتتجه النية داخل الجهاز الفني للمنتخب لضم عدد من اللاعبين الجدد في معسكر أكتوبر.

 

ويعلن جهاز الفراعنة يوم 4 أكتوبر أسماء اللاعبين المحليين، وهنا نستعرض أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب في معسكر أكتوبر.

 

1_ عامر عامر

 

يقدم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي مستوى مميز مع فريقه خلال المواسم الأخيرة، ونال إشادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني في أكثر من مباراة، خاصة أحمد ناجي مدرب الحراس والذي أثنى على أمكانيات اللاعب في الفترة الاخيرة، وكان عامر قد تم إدراج اسمه في قائمة المنتخب الاحتياطية قبل المونديال.

 

2_ إسلام عيسى

 

واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة، ونجح في قيادة المصري البورسعيدي للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة لثبات مستواه منذ انضمامه للفريق البورسعيدي، ويحظى اللاعب بإشادة من النقاد والجماهير المصرية التي لقبته ببركات الكرة المصرية الجديد، نظرا لتشابه طريقة لعبه مع محمد بركات نجم الأهلي والمنتخب السابق.

 

3_ وليد سليمان

 

أجبر وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي الجهاز الفني للمنتخب على متابعته، بعد المستوى المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء، سواءا في البطولة الإفريقية والتي قاد خلالها الأهلي للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، بالإضافة لمستواه المميز بالأمس وقيادة الأهلي للعبور لدور الـ16 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

 

4_ محمود علاء

 

نجح محمود علاء مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 6 أهداف، وظهر بشكل مميز ورائع في الفترة الأخيرة، خاصة مباراة الطلائع والتي سجل فيها هاتريك لفريقه بالدوري، ورشحه هاني رمزي رسميا لأجيري للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، خاصة في ظل غياب أحمد حجازي عن مباراة المنتخب الأولى بسبب الإيقاف، ويعيش اللاعب حالة من التألق والانتعاش الكروي بعد إشادة مدربه السويسري كريستيان جروس به.

 

5_ ناصر منسي

 

تتجه النية داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر لضم ناصر منسي مهاجم فريق بيراميدز، خلال مباراتي سوازيلاند في أكتوير، نظرا لرغبة أجيري في النزول بمعدل متوسط أعمار اللاعبين، وكون اللاعب يتمتع بامكانيات مميزة، وقدم اللاعب مباريات مميزة مع بيراميدز في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الحالي، وكان اللاعب صراع قطبي الكرة المصرية في الأهلي والزمالك قبل أن ينتقل لبيراميدز.

 

6_ طاهر محمد طاهر

 

دخل طاهر محمد طاهر دائرة اهتمامات المنتخب الوطني، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع فريقه المقاولون العرب، وأشاد أجيري مدرب المنتخب بمستوى طاهر خلال متابعته له في مباراة المنتخب الأولمبي أمام روسيا الشهر الماضي، والذي سجل خلاله طاهر هدفا رائعا من كرة خلفية مزدوجة.

 

7_ فريد شوقي

 

واحد من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية مؤخرا، ويقدم فريد شوقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري مستوى أكثر من رائع في المواسم الأخيرة مع المصري تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، ويعد شوقي الجندي المجهول لفريقه نظرا للتألق الشديد في وسط الفريق البورسعيدي، ورشح هاني رمزي اللاعب للانضمام لمعسكر المنتخب في المعسكر المقبل.

 

8_كهربا

 

عاد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسابات المنتخب الوطني، عقب ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة مع فريقه، وكان كهربا قد تم استبعاده من مباراة النيجر الأخيرة.

 

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في أخر مبارياته على النيجر بستة أهداف دون رد.

 

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط خلف تونس المتصدر بـ6 نقاط.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads