المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام مهرجان الجونة السينمائي ٢٠١٨ .. نجمات الفن يتنافسن على الأجمل

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 09:13 م
منى زكى
منى زكى
إسماعيل فارس
طباعة
فى أجواء احتفالية كبيرة يشهدها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى 2018 فى دورته الثانية، توافد عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والعالم .

ويسعى نجمات الفن المتواجدات فى حفل ختام مهرجان الجونة 2018، لخطف الأضواء وجذب الانظار عن طريق الاطلالات المختلفة اللاتى يحرصن على الظهور بها.

وكان مهرجان الجونة افتتح يوم 20 سبتمبر بحضور عدد كبير من النجوم منهم الفنان عادل امام، نادية الجندى، يسرا، لبلبة، ليلى علوى، انوشكا، نيللى كريم، منى زكى، بشرى، غادة عادل، ايمى سمير غانم، حسن الرداد، آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود محمد ممدوم "تايسون"، امينة خليل، هنا شيحا، شيرين رضا، أحمد حاتم، شريف رمزى، درة، أشرف زكى، روجينا، والسيناريست تامر حبيب، أحمد حاتم، منة شلبى، أحمد مالك، ودينا الشربينى، نجلاء بدر، والنجم العالمى كليف اوين، وغيرهما من نجوم الفن.

وفى نفس السياق، فإن هناك عدد من الفنانين حرصوا على حضور حفل الختام إن تغيبوا عن حضور حفل الافتتاح، من أبرزهم الفنانة التونسية هند صبري، وناهد السباعى، وعائشة بن أحمد، وكارمن بصيبص، وبسمة، وغيرهم من الفنانين.

وتنافس على جوائز مهرجان الجونة السينمائي 50 فيلما في المسابقات الثلاث، بمعدل 15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads