المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم موقعة رايو فايكانو وإسبانيول بالليجا

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:04 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي رايو فايكانو وأسبانيول على ملعب ستاد ديل رايو فايكانو ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "لاليجا" بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إفتتح صاحب الأرض التسجيل منذ الدقيقة 6 من اللقاء عن طريق اللاعب راؤول دي توماس، الذي إستطاع فرض التقدم وخرق دفاعات أسبانيول منذ صافرة البداية.

ثم في الدقيقة 19 أدرك أسبانيول التعادل عن طريق اللاعب بورچا إيجليسياس، لذي سجل هدف التعادل لصالح الفريق عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب ماريو جعلها تسكن شباك فاييكانو.

وقبل نهاية الشوط الأول إستطاع أسبانيول قلب الأية والتقدم في الدقيقة الأخيرة عن طريق اللاعب إستيبان غرانيرو الذي أنهى الشوط بالتقدم بثنائية لهدف لصالح فريقة.

ومع بداية الشوط الثاني إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح صاحب الأرض والذي سجلها اللاعب غايل كاكونا في الدقيقة 48 ليعيد اللقاء لحالة التعادل مجددًا بهدفين لكل فريق.

إستمر الفريقان في محاولاتهم لتعديل النتيجة وإعادة التقدم مرة أخرى ولكن لم تنجح أي هجمة حتى نهاية اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد إسبانيول للنقطة 11 في المركز الخامس، ويرتفع رصيد رايو فايكانو للنقطة 5 في المركز السابع عشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads