المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مادلين طبر: سعيدة بأسبوع أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين

الأحد 31/يوليه/2016 - 10:15 ص
مادلين طبر
مادلين طبر
طباعة
أعربت النجمة مادلين طبر عن سعادتها بالمشاركة مع عدد كبير من صناع السينما في افتتاح فعاليات أسبوع أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين، والذى انطلق مساء الأربعاء الماضي على مسرح سينما مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية وينتهي في الثاني من أغسطس المقبل، تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم وينظمه صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني ويشرف على فعالياته المخرج أشرف فايق مسئول النشاط السينمائي بالصندوق.

وقالت مادلين طبر -بمناسبة الذكرى الثامنة لرحيل المخرج العالمي يوسف شاهين- " لطالما استسلمت لفكرة موت الأعزاء،إلا مع شاهين..عندما سمعت الخبر.. صرخت "لا ما ممتش"..لسه ما وقفتش قدامك..عايزة لما أعيش في عصرك أكون فعلا تخرجت في مدرستك".

وأضافت:"صورتى آنذاك أنا والمخرجة أسماء البكري والدموع تبللنا كانت أصدق تعبيرعن مشاعرنا تجاه رحيل هرم مصري ".
شارك في افتتاح فعاليات أسبوع أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين بمناسبة الذكرى الثامنة لرحيله كل من ماريان وغابي خوري،المخرج خالد يوسف، المخرج أشرف فايق، خالد النبوي، مادلين طبر،يسرا اللوزي،الدكتورة نيفين الكيلاني،أحمد سلامة، محسن محيي الدين،المخرج والمنتج شريف مندور،المنتج سامح السيد وماهر سليم وعدد كبير من تلاميذ وجمهور ومحبي المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads