المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سياسي يمني لـ"بوابة المواطن": الحوثيين يسربون معلومات خاطئة عن أحمد وطارق صالح

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 02:15 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال محمود الطاهر، الكاتب والسياسي اليمني، الحوثيون يسربون أن العميد أحمد علي صالح وابن عمه طارق صالح سيعتزلون العمل العسكري والسياسي وهذه خطة خبيثة منهم لكنها مكشوفة للملأ وليس لقطيع الحوثي.

وأكد الطاهر في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، الحوثيون عندما سربوا مثل هذه المعلومات أرادوا أن يصيبوا اليمنيين الذين يتفائلون بأحمد علي وطارق صالح وحزب المؤتمر الشعبي العام بمقتل.

وأضاف الطاهر، أن المليشيات الموالية لإيران تجد صعوبة بالغة في التحشيد العسكري ولهذا تريد أن توهم الشعب بأنها القوة الوحيدة المتبقية في اليمن وأن المستقبل لها بينما يدرك الحوثيين جيدًا أن أيامهم أصبحت معدودة، ولولا دعم أمريكا التي هي تدعم إسرائيل لكان الآن الحوثيين في خبر كان.

وتعتبر الحرب الأهلية اليمنية، حرب أهلية تدور بين جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح المدعومين من إيران من طرف، والقوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومين من السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والمغرب ومصر والسودان والأردن من طرف آخر، فيما يهاجم مسلحو تنظيم القاعدة الطرفين السابقين على حد سواء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads