المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غياب 10 سنوات.. مراكز الشباب تشهد إقبالا كثيفا على الانتخابات في محافظات الجمهورية

السبت 29/سبتمبر/2018 - 10:16 ص
خالد المصري
طباعة
أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بالإقبال التاريخي على انتخابات مراكز الشباب، موجها الشكر لشباب مصر العظيم الذي لبى دعوته للمشاركة في انتخابات مراكز الشباب ، موضحا ان الشباب هم قادة هذا الوطن وصناع مجده على مر التاريخ، ومصر دائما تحيا بشبابها المخلصين، الذين يساهمون في التصدى لأي محاولات من النيل بمقدسات مصرنا الحبيبة.

ودعا وزير الشباب والرياضة، كافة فئات الشعب ممن لهم حق التصويت في إنتخابات مراكز الشباب في المشاركة الجادة والفعلية، فيما تبقى من إنتخابات في عدد من مراكز الشباب الجمهورية والتى ستنتهي في منتصف ديسمبر المقبل.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، الشكر للسادة القضاة ورجال الشرطة، الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح الانتخابات والحفاظ على سير العملية الانتخابية وإزالة أي مشكلة من شأنها إعاقة العملية الانتخابية.

وترصد بوابة المواطن الإخبارية، الإقبال التاريخي على انتخابات مراكز الشباب بالمحافظات، في هذا التقرير:
 
وعي ثقافي رياضي، و إقبال تاريخي، على معظم لجان الانتخابات في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، شباب مصر يصنع الفارق، ويتقدم بشكل كبير في مشاهد تاريخية لا نراها الا في إنتخابات مجلس النواب، حيث شاركت جميع الفئات في انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية بدءا من الشباب والمرأة حتى كبار السن، الجميع يشعر بالمسئولية تجاه وطنه البداية كانت من مراكز الشباب التى أصبح لها دور كبير في تشكيل الوعي الثقافي لدى جميع فئات المجتمع المصري.

الشباب يدير الشباب
شباب مصر لبى دعوة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذى نادى بمشاركة الشباب في الانتخابات، مؤكدا أن الشباب هم من يديرون الشباب خلال المرحلة المقبلة.

مراكز الشباب لخدمة المجتمع
مراكز الشباب أصبحت منبرا للوعي الثقافي ومراكز للتنوير وخدمة المجتمع، وتشهد الان مهرجان إبداع لمراكز الشباب والتى سيكون لها دور كبير في اكتشاف الموهوبين في جميع المجالات المختلفة، سواء الفنية أو الثقافية أو الرياضية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد انتهت من انتخابات "544 " مركز شباب في شهر أغسطس الماضي، وبنهاية شهر سبتمبر الحالي سيصل عدد مراكز الشباب التي تم الانتهاء من إنتخاباتها "1976"، هذا وسيتم الانتهاء من اجراء جميع الانتخابات في 14 ديسمبر 2018 والبالغ عددهم" 4000 "آلاف مركز شباب على مستوى الجمهورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads