المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاكر يهدد بحذف أكونت مارك زوكربيرغ من الفيس بوك

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:03 ص
أمل عسكر
طباعة
انتشرت الأنباء حول أن هناك هاكر يهدد بحذف اكونت مارك زوكربيرغ من الفيس بوك نهائيا أثار العديد من التساؤلات والتعليقات عليه.

هاكر يهدد بحذف اكونت مارك 

وذلك بعدما أعلن أحد القراصنة الإلكترونيين الهاكرز أنه بصدد حذف حساب مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، من الموقع ذاته يوم الأحد المقبل.

شبكة بلومبيرغ صرحت أن هاكر تايواني يدعى "تشانغ تشي يوان" هو الذي أعلن من خلال صفحته على فيسبوك أنه سيحذف حساب مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ من الفيس بوك يوم الأحد القادم على مرأى ومسمع من الجميع، وأنه سيقوم بإذاعة عملية القرصنة على حساب زوكربيرغ في بث حي أمام آلاف المتابعين.

و شركة حافلات نقل ركاب قد حررت دعوى قضائية بحق تشانغ بعد أن نجح في اختراق النظام الإلكتروني لبيع التذاكر الخاص بالشركة، وكان تشانغ قد اعترف، في وقت سابق، على صفحته على فيسبوك أنه ينفذ عمليات القرصنة من أجل جمع المال، في المقابل كان فيسبوك قد أعلن عن أنه بصدد مكافأة من يكتشف نقاط الضعف الأمني في الخدمة المقدمة من الموقع.

وإذا استطاع تشانغ الهاكر أن ينجح في اختراق صفحة مارك زوكربيرغ، فلن تكون هذه المرة الأولى من نوعها التي تتعرض فيها الصفحة لمثل هذه المحاولات، ففي عام 2011 نجح أحد الهاكرز في اختراق الصفحة ونشر عبرها منشور يدعو فيه زوكربيرغ نفس إلى تحويل الموقع إلى منصة استثمار اجتماعي بدلا من كونها للتواصل الاجتماعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads