المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الزراعة يطلق حملة لتخفيض أسعار اللحوم الطازجة بـ58 جنيه للكيلو

الأحد 31/يوليو/2016 - 10:25 ص
طباعة
أطلق الدكتور عصام فايد، وزير الزارعة واستصلاح الأراضي، اليوم حملة مكبرة لتخفيض أسعار اللحوم الحمراء الطازجة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
وقال فايد، أنه سيتم بداية من اليوم وحتى عيد الأضحى المبارك، طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، التي يتم ذبحها يومياً، وذلك بسعر 58 جنيه للكيلو الواحد بكافة المنافذ التابعة لقطاع الإنتاج بالوزارة.
وأشار فايد إلى انه سيتم أيضاً تسيير 35 سيارة مبردة بالقرى والمحافظات المختلفة، خاصة المناطق النائية، يتم تحميلها باللحوم الطازجة، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، والحد من أزمة ارتفاع أسعار اللحوم وجشع التجار.
وأوضح وزير الزراعة ان تلك الحملة تستهدف في المقام الأول خفض أسعار اللحوم الطازجة، والحد من جشع التجار والقضاء على سلسلة الوسطاء، التي تتسبب في هذا الغلاء، فضلاً عن تخفيف العبء عن المواطنين خاصة خلال موسم عيد الأضحى.
وأكد وزير الزراعة ان الوزارة كانت سباقة في الاستجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيض أسعار السلع والمنتجات الغذائية، وذلك من خلال 353 منفذا تابعاً للوزارة، بالمحافظات المختلفة، والمنافذ المتنقلة التي تجوب المناطق النائية، حيث تقدم الوزارة تلك المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل الى 30%.
وأوضح الوزير ان مهرجان تخفيض الأسعار مستمر، حيث يتم باستمرار ضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات المختلفة من اللحوم والألبان ومنتجاتهما، والدواجن، والخضر والفاكهة والبقوليات، مشيراً الى ان أهم ما يميز منتجات وزارة الزراعة أنها طازجة تصل من الحقل إلى المستهلك مباشرة دون وسيط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads