المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتفقد الأعمال الجاري تنفيذها بـ الزقازيق.. ويستمع إلى مشكلات المواطنين

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:13 ص
خالد المصري
طباعة
يواصل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، منذ تسلمه مهام عمله محافظاً للشرقية، جولاته المستمرة لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة وحي، لإزالة كافة المعوقات أمام التنفيذ لسرعة الإنتهاء منها، ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وفي هذا السياق المهم، قام الدكتور ممدوح غراب، بجولة صباحية، لتفقد تنفيذ الأعمال الجارية بكوبري شرويدة بمدينة الزقازيق، والمقام بتكلفة مبدئية 186 مليون جنيه ليساهم و بشكل كبير في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة.

وشدد المحافظ، على الشركة المنفذة بالالتزام بالجدول الزمني المحدد، للانتهاء من تنفيذ الأعمال ومضاعفة العمل والجهد والإلتزام بالمواصفات الهندسية والقياسية في التنفيذ.

أوضح المحافظ، أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور، وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة، والجامعة، وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق، وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

كما تابع المحافظ، أعمال رصف الطريق المجاور لمنطقة العمل بالكوبري، وتنفيذ حارتين لخلق السيولة المرورية المطلوبة وتوفيراً للوقت و الجهد.

وتوجه محافظ الشرقية، إلى ميدان عرابي بمدينة الزقازيق، للاطمئنان على معدلات تنفيذ الأعمال بالنفق والمقام بتكلفة 100 مليون جنيه، والذي يربط بين شرق وغرب الزقازيق لخلق محاور مرورية جديدة، وفك الاختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق، والمساهمة في إعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة.

كما اطمأن المحافظ، على الإنتهاء من أعمال الرصف بالمنطقة وتسوية الحفر وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، كما التقى، بعدد من المواطنين واستمع لمشاكلهم، موجهاً الجهات المعنية بالعمل على تلبية إحتياجاتهم فورا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads