المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماني يزيل الضغوط عن ليفربول قبل لقاء تشيلسي

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:21 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، في حديثه لغلاف البرنامج الرسمي لمواجهة تشيلسي اليوم عن اللقاء، الذي يجمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج .

وقال ساديو ماني: " ليس لدينا ضغوط، أستطيع أن أقول أن لدينا فريق جيد وكبير وعدد جيد من النقاط، لذا لماذا نخلق الضغوط، لدينا ثقة لأننا نلعب بشكل جيد ونفوز بالمباريات لذا سنحاول أن نفكر بمباراة بعد مباراة، إنه وقت مبكر من الموسم، نركز به أكثر من أي وقت مضي ".

وأضاف: " هذا الموسم نريد أن نؤمن بأن كل شئ ممكن، يمكن لفريق مثل ليفربول أن يفعل ذلك لكنه لن يكون سهلا، علينا أن نؤمن بأنفسنا كفريق، ضغط المباريات ؟ لائحة صعبة للغاية ولكن إذا فكرت في الأمر يجب أن تكون سعيدا بسبب قوتنا، لو كنا أسفل الترتيب سيكون الأمر أكثر صعوبة لكننا نادي كبير مع فريق كبير لذا دعونا نفعل ذلك، بالنسبة لنا لا توجد مشكلة، سنأخذ الأمور مباراة تلو مباراة ".

وواصل حول حصوله على الرقم 10 في ليفربول " كنت سعيدا جدا بالحصول عليه لأنني دائما كنت أخذ الرقم 10 في كل مكان ، عندما جئت إلي ليفربول في البداية كان كوتينيو يرتديه وكنت سعيدا بالرقم 19 ، ولكن عندما غادر ، فكرت ، إنه متاح وأريد أن أخذ الرقم 10 لأنه كان دائما رقمي المفضل ، في كل مكان ارتديته والآن أرتديه في ليفربول " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads