المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماركا تكشف مفاجآة حول موعد رحيل زيدان مع ريال مدريد

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
كشفت صحيفة " الماركا " الأسبانية مفاجآة حول الموعد الذي كان يود المدرب الفرنسي السابق لزين الدين زيدان تقديم استقالته بعد الإقصاء من ليجانيس .

وسيشاهد زين الدين زيدان الديربي اليوم ، كَمُشجع لـريال مدريد، و لكن بهدوء و هو يعلم أنه لن يكون في مُنتَصَف الأحداث بسبب أي من قراراته. الفرنسي هادئ، كما يظهر من عطلته التي يقضيها في لندن هذا الأسبوع.

ولايبدو أن زيدان أنه يفتقد مقاعد البدلاء ، هو ليس مُتَسَرّع و لكن إذا وَضْع مانشستر يونايتد كان مازال مُعَقّد، لن يكون الأمر غريب أن يَنضَم لهم، أو على الأقل يذهب إلى أنجلترا لمناقشة أحتمالية عودته للتدريب .

الوقت سيقول إذا كان ريال مدريد يفتقد زيدان أو لا. الحقيقة هي أن إدارة النادي الأبيض حاربت من أجل أستمراره. في فبراير، فلورينتينو بيريز و خوسي أنخيل سانشيز أستطاعوا تغيير رأيه بعد الخسارة من ليغانيس عندما أخبرهم أنه لا يشعر أنه قوي بما يكفي ليستمر على مقاعد البدلاء .

في آخر يوم في شهر مايو، لم يستطيعوا تغيير رأيه مرة أخرى و رحيل زيدان تم تأكيده في مؤتمر صحفي اليوم الذي يليه ، زيدان كان منهكاً و أَصَر على أن قراره كان الأفضل لـريال مدريد و لـ اللاعبين .

ولدي المدرب جولين لوبيتيجي الفرصة يوم السبت ليحقق شيء لم يستطيع تحقيقه الفرنسي و هو الفوز على أتليتيكو مدريد في السانتياغو بيرنابيو في الدوري ، هذا الفوز سَيُخفف بعض التوترات الموجودة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads