المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم بايرن ميونخ يعتذران للجماهير

السبت 29/سبتمبر/2018 - 12:53 م
شهاب طاهر
طباعة
أعتذر نجوم بايرن ميونيخ جيروم بواتينج وجوشوا كيميتش لجماهير الفريق بسبب الخسارة من هيرثا برلين بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من البوندسليجا .

ونشر بواتينج على حسابه الرسمي على تويتر " آسف للفريق وللجماهير، في المرة المقبلة سنعود أقوى مع الفوز " ، وكان مدرب بايرن ميونيخ كوفاتش قد قال أن عدم استغلال الفرص كلف الفريق تسجيل هدفين .

وقال بعد المباراة " لم نستغل الفرص وسمحنا للخصم بالتسجيل وهذا ما لا يجب أن يحدث ، ركلة الجزاء التي تسبب بها بواتينج غير ممكن ، وفي كرة القدم تعاقب على الأخطاء ، أول هزيمة هذا الموسم؟ هذه ليست مشكلة على الإطلاق، إنها الخسارة الأولى كثير من الناس قالوا إننا لن نخسر مباراة في الدوري هذا الموسم، ولكن هذا حدث ، لن نستسلم وسنعود ونفوز مجددا " .

بينما قال مانويل نوير بعد المباراة " لم نكن في كامل مستوانا خلال الشوط الأول، ولكن الوضع اختلف في النصف الثاني من المباراة ، لكن من الواضح أن لدينا مشكلة في استغلال الفرص، ونحن بحاجة إلى حل هذه الموضوع" . 

وقال كيميتش حول التعادل مع أوجسبورج والخسارة من هيرثا " لا أعتقد أن هذا له علاقه بسوء الحظ. يجب علينا العمل مرة أخرى. نحن لا نستفيد من الفرص الكثيرة التي تتاح لنا ونرتكب أيضا الأخطاء في الخلف. كانت هذه مشكلتنا الموسم الماضي. هذه مسألة جودة ، علينا اﻵن أخذ زمام المبادرة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads