المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيردينايند: مانشستر يونايتد أكبر من بوجبا ومورينيو

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:17 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند عن الأزمة التي تدور بين كل من بول بوجبا و مدرب الفريق جوزيه مورينيو ، في تصريحاته لقناة تحلل مباريات الدوري الإنجليزي .

وقال فيرديناند " النادي أكثر أهمية من أي شخص آخر، وليس فقط اللاعبين والمدرب أيضًا. يجب أن يضعوا في اعتبارهم دائمًا أنه يجب احترام النادي في كل لحظة ، ما حدث في التدريبات بينهم لم يكن منطقيا، لم أرى هذا يحدث أبدا في مانشستر يونايتد " .

وأضاف " إذا لم يبدأ بول بوغبا مباراة ويست هام كان سيصبح الأمر كارثياً في الإعلام. هو أتى بمبلغ ضخم و هو يقدم أداء جيد، هو يستحق أن يبدأ أساسياً ، لا أعتقد أن بول بوغبا وحده من يرغب بأن يغير الفريق اسلوب لعبه، هنالك الكثير من اللاعبين و لكن لم يكن من المفترض منه القيام بذلك [الذهاب للإعلام] " .

بينما دافع سكولز عن جوزيه مورينيو ضد بول بوجبا وقال " سواء كان محق في ما فعله أو لا، وأنا لا أعتقد أنه محق بذلك، لا أعتقد أنه يجب على أي لاعبٍ التشكيك بتكتيك اللقاء. لقد كانت سنتين مضحكة بالنسبة له، ولم يكن مستقراً في مستواه. تتساءل متى سيقوم بكل ذلك معًا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads