المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف صبحي: مراكز الشباب أصبحت منبرا للوعي الثقافي

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:10 م
محمود الدايح
طباعة

لبي شباب مصر دعوة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد طلب من جميع الشباب بالمشاركة في الانتخابات، مؤكدا أن الشباب هم من سيديرون الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وأكد صبحي ، أن مراكز الشباب أصبحت منبرا للوعي الثقافي ومراكز للتنوير وخدمة المجتمع، وتشهد الآن مهرجان إبداع لمراكز الشباب والتى سيكون لها دور كبير في إكتشاف الموهوبين في جميع المجالات المختلفة، سواء الفنية أو الثقافية أو الرياضية.

ودعا وزير الشباب والرياضة كافة فئات الشعب ممن لهم حق التصويت في انتخابات مراكز الشباب في المشاركة الجادة والفعلية فيما تبقى من انتخابات في عدد من مراكز الشباب الجمهورية والتي ستنتهي في منتصف ديسمبر المقبل.


ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر للسادة القضاة ورجال الشرطة اللذين ساهموا بشكل كبير في نجاح الانتخابات والحفاظ على سير العملية الانتخابية وإزلة أي مشكلة من شأنها إعاقة العملية الانتخابية.

 

يذكر أن  وزارة الشباب والرياضة قد انتهت من انتخابات "544 " مركز شباب في شهر  أغسطس الماضي، وبنهاية شهر سبتمبر الحالي سيصل عدد مراكز الشباب التي تم الانتهاء من إنتخابتها "1976"، هذا وسيتم الانتهاء من  اجراء جميع الانتخابات في 14 ديسمبر 2018 والبالغ عددهم" 4000 "الاف مركز شباب على مستوى الجمهورية.

 

 

في محافظة الغربية عقدت الجمعيات العمومية لانتخابات مجالس إدارات جديدة دورة 2018/2022 حيث يبلغ عدد مراكز شباب في الغربية 282 منهم 15 مركز أعضاء الاتحادات الرياضية ويتبعوا اللجنة الأولمبية المصرية، وتجرى الانتخابات على 267 مركز شباب غير أعضاء بالاتحادات الرياضية.

 

 

 حيث بلغ عدد من لهم حق الحضور في مركز شباب مشال 452 عضو ومركز شباب بلقينا 1064 عضو والحضور تخطى نسبة 90% من لهم حق الحضور وتجرى الانتخابات تحت اشراف قضائي كامل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads