المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم السبت 29-9-2018

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:38 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم السبت 29-9-2018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

محمد يوسف يعقد جلسة حاسمة مع مؤمن زكريا.. واللاعب يقترب من التجديد

يعقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا اليوم السبت، من أجل معرفة مصير اللاعب من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان محمد يوسف، منح مؤمن زكريا مهلة حتي نهاية الشهر لحسم ملف التجديد، ويسعي الأهلي لغلق الملف قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية انفراجة في ملف التجديد، وأكد اللاعب للمقربين له أنه يفضل البقاء في الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يشعر براحة نفسية.

وكانت تقارير أكدت أن مؤمن زكريا توصل لاتفاق مع مسئولو بيراميدز، والزمالك تمهيدا للانضمام إلي أحدهم في نهاية الموسم، قبل أن يرخج مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء، وينفي ذلك.

كارتيرون يثير غضب أحمد الشيخ 
أبدى أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استيائه الشديد من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي كارتيرون لعدم الاعتماد عليه فى مباراة النجمة اللبناني فى إياب دور الـ32 من بطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

وكان كارتيرون، استبعد أحمد الشيخ قبل انطلاق المباراة من قائمة الأهلي، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي كان ينتظر فرصة المشاركة في المباراة ولو بديلا في الشوط الثاني.

وظهر أحمد الشيخ، حزينا في رحلة العودة من بيروت، مؤكدا للمقربين منه أنه كان يتمنى المشاركة في مباراة النجمة، خاصة وأنه جاهز من الناحية الفنية والبدنية.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي استاد المدينة الرياضية ببيروت، في إطار مباريات إياب دور الـ 32 لبطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال، سجل الأهداف مؤمن زكريا ، وعلي معلول ، ووليد سليمان ، ومحمد شريف.

كارتيرون يعفو عن نجم الأهلي 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقي، والمقرر لها في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على استاد السلام.

واستقر الفرنسي بارتيس كارتيرون، على العفو عن ناصر ماهر، للمشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري، بعد العقوبة التي وقعت عليه بتغريمه 50 ألف جنيه، واستبعاده من المشاركة في مواجهتي حوريا كوناكري، والنجمة اللبناني.

وتأهل الأهلي لقبل النهائي بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني، بأربعة أهداف دون رد ، سجلهم وليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد فتحي، وصلاح محسن.

جاءت العقوبة بعد خوض اللاعب مباراة خماسي مع أصدقائه قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني .

كارتيرون يتسلم تقرير الغائبين عن رحلة لبنان

يتسلم اليوم السبت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، تقريرا فنيا عن الغائبين عن رحلة الفريق الأخيرة إلى لبنان، لمواجهة النجمة.

وكان مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، حسين عبد الدايم، قاد تدريبات اللاعبين الغائبين عن رحلة لبنان والتي ضمت كلا من ناصر ماهر ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد علاء ورامي ربيعة، وعمار حمدي وباسم على وعمرو بركات وأحمد ريان وعمرو جمال ومحمود الجزار.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقي، والمقرر لها في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على استاد السلام.

طبيب الأهلي يكشف مراحل البرنامج التأهيلي لـ أجايي

أكد طبيب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، إن النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق يسير بشكل جيد في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وقال خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن جونيور أجاي يؤدي تدريبات تأهيلية في "الجيم" لمدة أسبوعين، على أن يبدأ بعدها بعض التدريبات البدنية الخفيفة في الملعب في إطار البرنامج البدني الموضوع له للتعافي من الإصابة.

وأوضح طبيب الأهلي، أن أجايي يستجيب بشكل رائع للتدريبات التأهيلية، وهناك تحسن ملحوظ في حالته مؤكدًا أن الجهاز الطبي لن يتعجل في عودة اللاعب قبل تعافيه تماما من الإصابة.

يذكر أن اللاعب النيجيري يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحمد حمودي يخضع لفحص طبي قبل مران اليوم

يخضع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد حمودي، لفحص طبي، قبل انطلاق مران الفريق المقرر له في الخامسة من مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

يذكر أن أحمد حمودي، قد تغيب عن مباراة النجمة اللبناني الأخيرة، بسبب معاناته من نزلة برد شديدة أبعدته عن اللقاء.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي استاد المدينة الرياضية ببيروت، في إطار مباريات إياب دور الـ 32 لبطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال، سجل الأهداف مؤمن زكريا ، وعلي معلول ، ووليد سليمان ، ومحمد شريف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads