المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. سرايا البعث تتعهد بمهاجمة إيران والسلاح "الله أكبر"

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:53 م
عواطف الوصيف
طباعة
نشر على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو لجماعة مسلحة تطلق على نفسها أسم " سرايا البعث"، والتي ظهرت تحديدا بحسب ما أتضخ بمنطقة الأهواز في إيران.

ووفقا لما أستمع من هذه الجماعة المسلحة، وهم يهللون "ألله أكبر"، فقد تعهدوا بعمل مزيدا من العمليات والهجمات المسلحة، التي سيكون هدفها هو الحث على التحرير على حد ما قيل منهم.

وفيما يتعلق بأخر المجريات التي تتعلق بقضية الأهواز، فقد أكدت وكالة مهر الإيرانية، اليوم السبت، أنها توصلت إلى معلومات تؤكد، أن تنظيم "داعش"، قام بنشر معلومات جديدة خاصة بالهجوم الإرهابي، الذي لحق بالعرض العسكري، الذي كان في مدينة الأهواز، الأسبوع الماضي، وكان أبرز ما ركزت عليه هذه المعلومات، هو نشر صورة لمنفذي الاعتداء الإرهابي في الأهواز.

وقالت الوكالة الإيرانية إن "داعش" أعلن أسماء منفذي عملية الأهواز، وهم وفقا لما أعلن عنه: "أبو أسامة، وأبو فارس، وأبو مارية، وأبو الصديق، وأبو إبراهيم الفارسي".

ونوهت الوكالة أن الأمن الإيراني، تمكن من أكتشاف أن تلك هي الأسماء عبارة عن أسماء كودية، لمنفذي الهجوم الإرهابي، مع الإشارة إلى أن أسمائهم الحقيقية هي: الشقيقان فؤاد وأحمد المنصوري، وابن عمهما إياد منصور، وجواد ساري، وحسن درويشي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads