المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبيرتسون: هدفنا العودة بنقاط مباراة تشيلسي من ستامفورد بريدج

السبت 29/سبتمبر/2018 - 02:55 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم نادي ليفربول الإنجليزي روبيرتسون عن لقاء تشيلسي مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال روبيرتسون " ستكون مباراة صعبة لكننا نريد العودة لِـطريق الإنتصارات ، سنواجه تشيلسي مرة جديدة وهذا أمر جيد ، وهي مباراة مختلفة تماما ، ليس لنا أفضلية اللعب على ملعبنا لأن المباراة ستقام في ستامفورد بريدج وأعتقد أن كل فريق سيبدأ المباراة بتشكيل مختلف ، نحن نتطلع لهذه المباراة ونأمل أن نخرج منها بأكبر كم من المكاسب " .

وأضاف عن أهمية تحقيق نقاط خارج الملعب " في الموسم الماضي تحديدًا خارج آنفيلد أعتقد أننا لم نقدم المطلوب أمام فرق المقدمة. تعادلنا مع أرسنال و خسرنا بقية المباريات و هو أمر يشعرنا بالضيق ، آخر فريق كان تشيلسي عقب تأهلنا لنهائي دوري الأبطال و عانينا للغاية في تلك المباراة و هم قدموا أداء أفضل من ليفربول " .

وواصل " أعدنا الأمور للطريق الصحيح هذا الموسم و تغلبنا على توتنهام. نأمل أن نحقق ذلك مجددًا يوم السبت حيث إن الأمر كان محبطًا في الموسم الماضي. فقط تريد وضع الأمور في نصابها الصحيح و لأنك تواجه أحد منافسيك اللدودين فأنت مطالب بتقديم المزيد ، أعتقد أن مباراة يوم السبت ستكون في غاية الصعوبة إذا أراد الفريقين تقديم أفضل ما لديهم. لكننا نأمل في عبور هذه العقبة و إذا نجحنا في القيام بذلك سيعني أننا عدنا من جديد لِـطريق الإنتصارات " .

وختم عن لقاء نابولي بعد 4 أيام ومانشسستر سيتي بعد ذلك " علينا أن نفكر في كل مباراة على حدة, لابد أن تسير الأمور هكذا ، إذا بدأت التفكير في كل من مباراة نابولي و مانشستر سيتي ستخسرهما. الآن نحن نريد التركيز فقط على مباراة تشيلسي. يجب أن تكون هذه هي طريقتنا في التعامل مع الأمور لأننا نريد الفوز بكل المباريات و المنافسة على كل الألقاب ، هدفنا العودة بنقاط ملعب ستامفورد بريدج " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads