المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 29-9-2018

السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:25 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم السبت، وأهمها إيقاف مرتضي منصور لمدة عام، والكاف يعاقب الأهلي بسبب الجماهير.

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيًا وغرامة 40 ألف دولار أمريكي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن عقوبات النادي الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقي، بعد أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام حوريا كوناكري الغيني.


استقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سفر جميع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى السعودية ضمن بعثة الفريق الأول، لمواجهة الهلال على بطولة السوبر المصري السعودي.


تلقي النجم المصري المحترف في العين الإماراتي حسين الشحات إشادة من صحيفة الإمارات اليوم بعد أدائه المميز ضد نادي شباب الأهلي دبي في ملعب هزاع بن زايد .

 طلب مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي من اتحاد الكرة حضور ١٧ ألف مشجع خلال مباراته التي ستقام أمام فيتا كلوب يوم الأربعاء القادم، في دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.


تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه من العقوبة المغلظة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإيقافه لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار

أعلن مدرب قاسم باشا التركي كمال أوزديتش عن تشكيل الفريق للقاء طرابزون سبور في الجولة السابعة من الدوري التركي لكرة القدم .
بعد نصف ساعة من الآن يحل وست بروميتش ألبيون ضيفا على نادي بريستون نورث ايند في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads