المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. وست هام يزيد جراح مانشستر يونايتد بثلاثية

السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:38 م
شهاب طاهر
طباعة
حقق وست هام يونايتد فوزا غاليا على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي على ستاد لندن الأوليمبي .

سجل أهداف وست هام كل من فيليبي أندرسون في الدقيقة الخامسة و فيكتور ليندلوف في الدقيقة 43 في مرماه ، وقلص راشفورد الفارق في الدقيقة 71 ، وسجل أرناتوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 74 .

بهذا الفوز يرتفع رصيد وست هام للنقطة السابعة في المركز الثاني عشر ، ويتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة العاشرة في المركز الثامن .

بهذه البداية يكون قد سجل مانشستر يونايتد أسوأ بداية في تاريخه بعد مضي 7 جولات هذا الموسم ب10 نقاط فقط ، وتتشارك هذه البداية السيئة في موسم واحد تحت قيادة ديفيد مويس في 2013 - 2014 المدرب السابق ليونايتد ، استقبلت شباك مانشستر يونايتد 3 أهداف في 3 مباريات (برايتون، توتنهام، وست هام) من أصل 7 حتى الآن .

وأصبح نجم وست هام فيليبي أندرسون ثاني برازيلي يسجل لوست هام في البريميرليج بعد أراجو ، وكانت جماهير اليونايتد تدعو مورينيو في المباراة بالهجوم ، اما جماهير وست هام فقد أطلقت سخرية على مورينيو " ستتم إقالته في الصباح " .

وسجل دي خيا بداية سيئة هذا الموسم حفاظا علي نظافة شباكه مرة واحدة في اول 7 مباريات ، بينما الموسم الماضي حافظ على نظافة شباكه 7 مرات في أول 8 مباريات .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads