المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين شركة فيزا ووزارة التعليم بشأن برنامج مكافأة المدرسين

السبت 29/سبتمبر/2018 - 04:41 م
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: سارة زيدان
طباعة
وقع منذ قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني بروتوكول تعاون مع شركة فيزا لتنفيذ برنامج تحفيز ومكافأة المعلمين بحضور طارق محفوظ المدير التنفيذي للشركة.

وجاء توقيع البروتوكول بين الدكتور طارق شوقي ومدير شركة فيزا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التربية والتعليم بديوان عام الوزارة لاستعراض سلبيات وإيجابيات الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2018 / 2019 .

وحضر حفل توقيع بروتوكول شركة فيزا كل من الدكتور ياسر عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ومسئول الإشراف على التعليم الخاص، والدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم.

محاور بروتوكول شركة فيزا

أكد طارق محفوظ مدير شركة فيزا التنفيذي، أن عمل الشركة في مجال التعليم ليس في مصر وإنما وصل إلى صربيا مشيراً إلى أن التجربة الصربية نجحت وهو ما أهله لعرض الفكرة على وزارة التربية لتكرارها.

وأكد المهندس طارق محفوظ مدير شركة فيزا، أنه نجح في التنسيق مع وزارة التعليم والدكتور طارق شوقي لبناء منظومة رقمية عالمية حديثة.

وأشار المهندس طارق محفوظ خلال مؤتمر وزارة التربية والتعليم لاستعراض سلبيات أول أسبوع من العام الدراسي الجديد 2018 2019 أن المنظومة الرقمية تأتي في صالح المدرس، خاصةً أن وزارة التربية والتعليم تحرص على رسم الملامح الجديدة للصورة الذهنية المتعلقة بالمعلم.

وأوضح طارق محفوظ أن المنظومة الرقمية الحديثة ستدعم المعلم ببرامج التثقيف وخبرات ومهارات التوصل والتي ستساعده على الاستفادة منها بشكل شخصي، فضلاً عن دعمه في تسهيل وصول المعلومة للتلاميذ والطلاب.

ماهية عمل شركة فيزا

تأسست شركة فيزا سنة 1970 م وهي مؤسسة متعددة الجنسيات تقع في في سان فرانسيسكو ـ كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتقوم شركة فيزا بإدارة أكبر شبكة عالمية للمدفوعات الإلكترونية، وإدارة المدفوعات بين المؤسسات المالية والتجار والمستهلكين والشركات والكيانات الحكومية.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي التقى رئيس شركة فيزا، ضمن لقاءته مع رؤساء الشركات العالمية وذلك على هامش اجتماعات الأمم المتحدة بهدف تطوير منظومة الخدمات المالية داخل جمهورية مصر العربية، طبقاً لأحدث التقنيات العالمية التي تساعد في تحفيز الاقتصاد وتقديم الخدمات الميسرة للمواطنين وتحقيق الشمول المالي ودمجه مع فئات المجتمع وفق منظومة الخدمات المالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads