المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة أمام بلباو.. فيديو

السبت 29/سبتمبر/2018 - 06:37 م
شهاب طاهر
طباعة
أنقذ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه برشلونة من الخسارة أمام أتلتيك بلباو على ملعب الكامب نو في الأسبوع السابع من الدوري الأسباني لكرة القدم .


دخل برشلونة المباراة بدون أبرز نجومه ليونيل ميسي الذي أجلسه أرنستو فالفيردي على دكة بدلاء الفريق ، لإراحته لمباراة توتنهام هوتسير في دوري أبطال أوروبا .


وفي الشوط الأول تقاسم الفريقين السيطرة و الخطورة ، وكان لبرشلونة بعض الفرص عن طريق لويس سواريز من ضربة حرة مباشرة و فيليب كوتينيو عن طريق رأسية ضعيفة و أيضا كانت لبلباو فرص خطيرة على المرمي و استغل اوسكار دي ماركوس واحدة من أخطاء برشلونة الدفاعية ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 41 وينتهي الشوط الأول بتقدم بلباو بهدف نظيف .


وفي الشوط الثاني لم يمضي كثيرا من الوقت حتي دخل كل من سيرجيو بوسكيتس وبعده ليونيل ميسي لإنقاذ الفريق من الخسارة ، و بالفعل كان لدخول ميسي مفعول السحر في الفريق و كان مصدر الخطورة و النشاط و الحركة وصنع أكثر من فرصة إلا جانب تسديدات على المرمي .


حاول ميسي عن طريق ضربة حرة مباشرة أخرجها مدافع أتلتيك بلباو قبل خط المرمي ، وحاول في كرة أخري ولم تحسب ضربة جزاء بعد أصطدام تسديدته في يد المدافع ، وبعد سلسلة من المحاولات والفرص نجح البديل الثالث لبرشلونة منير الحدادي في التسجيل في الدقيقة 84 بعد متابعة تمريرة ميسي من الجانب الأيمن ، وأضاع راكيتيتش فرصة تسجيل هدف الفوز في اللقاء إلا جانب معاندة القائم لتسديدة أخري من ميسي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويخسر برشلونة نقطتين آخرين في سباق الصدارة .


وبهذا التعادل، يرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة، في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، مقابل 7 نقاط لأتلتيك بيلباو في المركز الرابع عشر.


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads