المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهنة البحث عن المتاعب تودع الصحفية هند موسى

السبت 29/سبتمبر/2018 - 07:14 م
شيماء اليوسف
طباعة
حادث مروري صادم ومؤلم وقع اليوم، أودى بحياة هند موسى رئيس قسم الفن بجريدة التحرير، وهي تؤدي واجبها المهني، حيث كانت تغطي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية، وقد فوجئ أصدقائها وزملائها بخبر موتها مما غمرهم الحزن، وأوجعتهم الفاجعة.
كيف استقبل الصحفيون خبر وفاة هند موسى

الصحفية هند موسى
الصحفية هند موسى
على طريق السخنة السويس ، انقلبت السيارة التي تقل الفقيدة وزميلاتها منى الموجي، المحررة بموقع مصراوي، و المتجهة نحو القاهرة، انتشر خبر رحيل رئيس قسم الفن بالتحرير، مما أثار موجة من الحزن في قلب كل من عرفها ناعين رحيلها و معددين مآثرها و جميل صفاتها و محاسن أخلاقها. 
اتهامات صريحة للقائمين على مهرجان الجونة 
الصحفية هند موسى
الصحفية هند موسى
غيب الموت فتاة مهنة البحث عن المتاعب، وعلى الرغم من حالة الحزن المنتشرة بين زملائها إلا أنه على الجانب الأخر آثار غضب الكثيرين ممن اتهموا القائمين على مهرجان الجونة بالإهمال والتقصير، نظرا لسيارات " أوبر و كريم " التي استخدمت بهدف نقل الصحفيين إلى القاهرة. 

رحيل هند موسى الصدمة الموجعة
الصحفية هند موسى
الصحفية هند موسى
إنما الأعمار بيد الله وحده.. و إن كانت القصة كما يرويها البعض أن السيارات التي وصلت صباح اليوم إلى الجونة و عاد بها السائقين بدون استعداد بدني كامل للقيادة مما عرض السيارة للانقلاب، في ضوء أن البعض لام القائمين على مهرجان الجونة، على عدم توفير تذاكر طيران خاصة بالصحفيين، واستبدالها بسيارات. 
رحيل مؤلم ووجع حار 
الصحفية هند موسى
الصحفية هند موسى
حادث تصادم مفزع خاصة للعاملين بمجال الصحافة، والذي ارتبط اسمه بمهرجان سينمائي دولي " مهرجان الجونة" ووفقا لما صرحت به المصادر الطبية، وفاة هند موسى، و جرح اثنين آخرين، سيارتين ملاكي صدمتهما سيارة نقل، عند الكيلو 65، حيث انتقلت سيارتا إسعاف لموقع الحادث، ونقلت جثة رئيس قسم الفن إلى مشرحة مستشفى السويس العام، بينما المصابان نقلا لتلقي العلاج. 
تسعة أيام من الغياب عن الأهل و الأحبة في رحلة عملة مكللة بالجهود والمتاعب والضغط النفسي والعصبي، كانت تعد حقيبتها لعودتها لأهلها وأسرتها، ولكن القدر حال بين لم شملهم، واستحالت فرحة اللقاء والعودة إلى نحيب وبكاء. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads