المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة وزيرة خارجية النمسا تلقي كلمتها أمام الجمعية العامة باللغة العربية

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 09:04 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

فى مرة هى الأول من نوعها استهلت وزيرة خارجية النمسا كارين كنايسل، كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم لمتحدة ، باللغة العربية، وتعد هذه أول مرة في تاريخ الأمم المتحدة تلقي فيها وزيرة خارجية النمسا كلمتها بالغة العربية.

وزيرة خارجية النمسا


وأعلنت وزيرة خارجية النمسا خلال كلمتها أمام الجمعية العامة الأمم المتحدة أنها تحب اللغة العربية، مشيرة إلى أنها لغة من 6 لغات رسمية معتمدة في الأمم المتحدة. نقلاّ لما ذكرته شبكة روسيا اليوم.

وتابعت وزيرة خارجية النمسا ، أنها درست اللغة العربية في مركز الأمم المتحدة في فيينا، وهي لغة مهمة وجميلة وجزء من الحضارة المهمة، ودرست في لبنان خلال سنوات الحرب، وكيف الناس يستمرون في الحياة رغم كل الظروف الصعبة وهذا سر الحياة، مضيفاَ أن هناك نساء ورجال من بغداد إلى دمشق يواصلون الحياة كل الاحترام لهؤلاء الناس.

والجدير بالذكر أن إلقاء وزيرة خارجية النمسا خطابها باللغة العربية أثار إعجاب جميع الحضور في الجمعية العامة، كما تم تناوله بنطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. 



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads