المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج طعن زوجته 12 طعنة وصورها و طلب الإسعاف بعد ذلك !

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 04:54 م
أمل عسكر
طباعة
انتشر خبر اعتبره البعض لا يصدق على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأن زوج طعن زوجته 12 طعنه وقام بتصويرها، هذا الخبر الذي هز كل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج طعن زوجته 12 طعنة وصورها

أقدم زوج على تصوير اللحظات الأخيرة من حياة زوجته قبل أن يطعنها حتى الموت، وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة على الجريمة البشعة التي ارتكبها.

قام ماريان كاليمان البالغ من العمر 32 عامًا، بتصوير فيديو مرعب على هاتفه ظهرت فيه زوجته الضحية فاي، البالغة من العمر 30 عامًا، وهي مكبلة الذراعين على كرسي في منزلهما في انجلترا، ومن خلال اللقطات المصورة يمكن سماع الزوج وهو يصرخ قائلًا: "سأقتلك"، قبل أن يطعن زوجته 12 طعنة في وجهها، رقبتها، بطنها، ظهرها وقلبها، وذلك عندما كانت ابنتهما البالغة من العمر عامين في السرير في الطابق العلوي داخل المنزل.

والمثير للدهشة أن كاليمان اتصل بخدمة الإسعاف عند نحو الساعة 10:40 مساء وقال إنه قتل زوجته، ولسوء الحظ، على الرغم من محاولات عناصر الإسعاف لإنقاذ الضحية، الأ أنه تمّ الإعلان عن وفاة فاي عند نحو الساعة 11:30 مساء.

ويشير إلى أن أحد أصدقاء كاليمان روى كيف اتصل به الأخير وأخبره بأنه أقدم على خطوة حمقاء، وأنه سينتحر، وأيضا فقد أرسل الزوج أيضًا رسالتين إلى والدة فاي، كتب لها في واحدة منهما اعتن بالفتيات، وفي الثانية آسف.

و صرح المدعي العام خلال المحكمة أن كليمان وفاي كانا قد انفصلا قبل 6 أسابيع من الجريمة المروّعة التي وقعت في 28 نيسان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads