المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق المنتدى الأول لنماذج المحاكاة للبرنامج الرئاسى للشباب

الأحد 31/يوليو/2016 - 11:24 ص
طباعة
بدء منذ قليل، المنتدى الأول لنماذج المحاكاة للدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، التابع لرئاسة الجمهورية بأحد فنادق القاهرة، بفيلم تسجيلى حول البرنامج ، يعقد المنتدى على مدار 3 أيام تحت شعار "محاكاة الدولة المصرية"، وذلك برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.
تتضمن نماذج محاكاة لأجهزة الدولة وورش عمل للدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة، يشارك بها عدد كبير من الوزراء وأعضاء مجلس النواب ورؤساء الهيئات الحكومية، و من المقرر أن تشهد المنتديات مناقشات ساخنة بين طلاب البرنامج والوزراء، حول آلية العمل على بعض الملفات الخاصة بالوزارات وسبل تنفيذها.
عقب عرض الفيلم عن برنامج تأهيل الشباب للقيادة، سيتم تقديم ورقة بحثية فى ورشة عمل الثقافة بعنوان "رؤية نحو الثقافة والأخلاق"، كما سيكون هناك ورشة عمل أخرى فى قطاع السياحة بعنوان "رؤية نحو تطوير القطاع السياحى". كما ستتضمن ورقة العمل الثالثة، مناقشة حول رؤية مصر 2030، من خلال نموذج محاكاة رقم 5، ويعقب ذلك ورشة عمل حول تقدير موقف عام لأوضاع الدولة المصرية نموذج محاكاة رقم 19، ويعقبها فتح الباب للمناقشة مع باقى أنظمة المحاكاة والحضور للمنتدى، ويختتم المنتدى فى اليوم الأول بورشة فى عمل المحليات بعنوان "رؤية نحو تطوير نظام المحليات".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads