المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر الأحد 30 / 9 / 2018

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية موجز أخبار الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 30 - 9 -2018م والتى من أبرزها:

تحرير 1812 مخالفة مرورية متنوعة بكفرالشيخ
شنت إدارة المرور بكفرالشيخ، حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة العميد سامح رشاد، مدير ادارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد، لضبط المركبات المخالفة أو المخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًا لتوجيهات إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

رفع 1734 حالة إشغالات ثابتة ومتحركة خلال حملة امنية بالبحيرة
شنت إدارة شرطة المرافق بالبحيرة، اليوم، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات، أسفرت الحملة عن رفع 1734 إشغالات ثابتة ومتحركة من الشوارع.

تنفيذ 913 حكما قضائيا وتحرير 1688 مخالفة مرورية متنوعة بالبحيرة
شنّت الأجهزة الأمنية في البحيرة، برئاسة اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، وإشراف اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، حملة لضبط الخارجين على القانون، والعناصر الإجرامية الخطرة.

عقب غزوة الثعابين.. تسمم طفل لدغته حشرة مجهولة في البحيرة
أصيب طفل بالتسمم، اليوم الأحد، إثر إصابته بلدغة من حشرة مجهولة، أثناء وجوده في أرض زراعية، بعزبة مصطفي حمزة مركز كوم حمادة ، وتم نقله لمركز السموم بالمستشفى الجامعى بطنطا لإستكمال العلاج.

السيطرة علي حريق هائل نشب بمزرعة دواجن في البحيرة
تمكنت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على حريق هائل، منذ قليل، التهم مزرعة دواجن بقرية دير أمس التابعة لمركز أبو حمص دون حدوث إصابات .

داخل صندوق قمامة .. عامل يعثر على طفلة حديثة الولادة بالبحيرة
عثر عامل يقيم بمدينة شبراخيت محافظة البحيرة، على طفلة حديثة الولادة ملفوفة بقطعة من القماش داخل صندوق قمامة ومربوطة الحبل السري شارع السكاكيني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads