المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي يهاجم دفاع برشلونة

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 12:59 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي دفاع برشلونة بعد التعادل مع أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق على ملعب الكامب نو في الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال ميسي " يوجد لدينا وقت للتحسن ، نستقبل أهدافا بشكل غير مقبول ، لدينا لاعبين تستطيع الفوز بأي مباراة ، علينا الهدوء وتصحيح الأخطاء " .

وأضاف " علينا الهدوء والعمل ، أمامنا طريق طويل جدا ، ضاغفنا الجهد للعودة بالمباراة بعد هدفهم لكن كان يجب علينا الفوز ، ونشعر بالحسرة ، لدينا لاعبين و فريق أقوياء ولا يعتمدون على لاعب واحد " .

وواصل " لدينا الطاقم الفني واللاعبين الجيدين لكي نفوز بدون الاعتماد على أسماء معينة ، علينا التحسن دفاعيا ، لا نستطيع استقبال الأهداف هكذا ، يجب أن نكون هادئين، يجب أن تعلم أن الموسم طويل جداً " .

وتابع " لدينا فريق و لاعبين كي نكون فريق عظيم، كي نكون أقوياء و أن لا نعتمد على نتائج أحد آخر. هذا برشلونة ، لدينا لاعبين كي لا نعتمد على فرق آخرى. هذه النتائج هي عار، لكن يجب أن نكون هادئين " .

وكانت صحيفة " الأس " قد نشرت أن إدارة برشلونة يبدو أنها شعرت بالقلق لذا طلبت من ميسي التصريح بعد التعثر الثالث ، ونشرت إذاعة " الراك 1 " ان ليونيل ميسي كان الأفضل امام بلباو على الرغم من دخوله آخر نصف ساعة . 

وكانت إحدي البرامج التلفزيونية الأسبانية " التشيرينجيتو " قد نشرت أن ميسي أعطي خطابا قياديا بعد مباراة أتلتيك بلباو في غرفة الملابس وأنه لا يجب القلق الآن ، ويجب التحسن وأن يكون الفريق قوي دفاعيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads