المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحافة الإسبانية تتابع تعثر برشلونة امام أتلتيك بلباو

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 01:13 م
شهاب طاهر
طباعة
تابعت الصحافة الإسبانية تعثر نادي برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي أمام نادي اتلتيك بلباو بهدف لكل فريق على ملعب الكامب نو في الدوري الاسباني .

ونشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ان درع برشلونة هو ميسي بعد ان اضطر البارسا لقلب النتيجة للمباراة الخامسة على التوالي ، وقفز ميسي إلي الملعب في الدقيقة 55 وبدأت ثورة البلوجرانا ضد أسود الباسك ، ولم يتم حصد 3 نقاط ولكن ليو انقد الفريق بالفعل من الخسارة وهو درع برشلونة .

ونشرت صحيفة " الماركا " ان الثقب الذي لا يمكن لميسي ان يغلقه هو الدفاع ، وتتراكم المشاكل مع فالفيردي و السبب الرئيسي تراجع مستوي بيكيه الذي كان سببا في التعثر لثلاث مباريات على التوالي ، والمحصلة واضحة استقبل البارسا اهداف في اخر خمسة جولات في الليجا ، ثمانية اهداف في سبع جولات ، وحافظ على نظافة شباكه فقط اول جولتين .

وأضافت صحيفة " الماركا " انه بدون ميسي لا يوجد برشلونة بعد التعثر الثالث على التوالي ودخول ميسي في الدقيقة 55 منع كارثة جديدة في البلوجرانا ، وأنه كذلك الحياة صعبة في برشلونة بدون تشافي وإنيستا ومشكلة البارسا في خط الوسط وإفقاد نقطة قوة اللعب بأسلوبه والأستحواذ الذي هيمن فيه سابقا على العالم .

وختمت انه ▫️سيبقى ميسي هو ميسي حتى يعتزل، وهذا حاليا لحسن حظ البارسا، ولكن لعبة البلاوغرانا لن تكون هي نفسها، لأنه لا يوجد اثنان آخران مثل تشافي وإنييستا، كل عام يمر، والبارسا هو أقل، يبدو أن الانحدار أمر لا مفر منه، يبقى فقط لإعادة اختراع نفسه، مع استمرارية ميسي.

بينما نشرت صحيفة " السبورت " ان ميسي ومنير الحدادي تجنبا خسارة كاملة ، وفقط أضاف برشلونة نقطتين من 9 نقاط كاملة ، وأن بيكيه يعيش أسبوع فظيع وربما أسوأ أسبوع بعد أرتكابه العديد من الأخطاء الفردية ، ربما لا يتذكر أنه فعلها في مسيرته .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads