المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: أريد ان أري فريقي حيا في الأنفيلد

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 02:40 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنه يتمني أن يري فريقه حيا في ملعب الأنفيلد الأسبوع المقبل حين يواجه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا عن مواجهة ليفربول " أنا أثق كثيراً بهؤلاء اللاعبين وأعرف كيف يقاتلون، سنذهب الاسبوع القادم إلى انفيلد نفوز نخسر لايهم، منذ وقت طويل مان سيتي لم ينتصر هناك، المهم ان اشاهد فريقي حياً وهذا ماأشاهده الآن " .

وأضاف " ليفربول فريق قوي جداً هذا الموسم، اصبحوا يسجلون الكثير من الاهداف في ملعب انفيلد،الان لدينا هوفنهايم وبعد ذلك سنستعد للذهاب إلى أنفيلد، نحن فقط في سبتمبر كنا سيئين أما ليون ولكن في بقية المباريات نحن نفس الفريق " .

وحول تعرض مانشستر سيتي لثلاثة خسائر متتالية الموسم الماضي من ليفربول " هذا لأنهم فريق جيد، إنهم من الفرق التاريخية في انجلترا " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads