المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الاحد 30-9-2018

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 03:52 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الأحد، وأهمها محمد صلاح ينافس على جائزة الشهر في ليفربول.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلقا مساء اليوم عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هاجم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي دفاع برشلونة بعد التعادل مع أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق على ملعب الكامب نو في الدوري الأسباني لكرة القدم .


تنشر " بوابة المواطن" ميعاد مباراة الاهلي القادمة ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أمام وفاق سطيف الجزائي، بعد تخطي حوريا كوناكري الغيني، بأربعة أهداف دون رد في ربع نهائي دوري الأبطال.

تمكن مسئولي نادي المصري البورسعيدي من الوصول إلى طريقة تواصل مع اللاعب الهارب بانسية وتم إسناد الأمر إلى محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة وذلك للحديث معه.
طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من معاونيه ملف كامل عن فريق الهلال السعودي، يشمل ابرز اللاعبين ونقاط القوة والضعف بالمنافس

أعلن نادي ليفربول عن ترشيح النجم المصري محمد صلاح للفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول ، بعد دخوله في قائمة المرشحين للفوز بهذه الجائزة خلال سبتمبر الحالي .


قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعمل اتصال هاتفي بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي لمتابعة الأحداث الجارية بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقافه لمدة عام وتغريمه 40 الف دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads