المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار مرتضى منصور تفرض نفسها وتتصدر وسائل الإعلام

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 05:19 م
أحمد البرديني
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" اخبار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد أزمته مع ( الكاف) حيث أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ علي دعمه لرئيس الزمالك في أزمته الأخيرة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

اخبار مرتضى منصور جاءت في صحيفة "الرياضية" السعودية عن تصريحات آل الشيخ الذي قال: "ما حدث مع رئيس الزمالك غير مقبول، ومنصور خط أحمر، ولن نقف صامتين أمام ما حدث له".

 

وأوضحت الصحيفة في كلامها عن اخبار مرتضى منصور آل الشيخ سوف يجري اتصالًا برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الإفريقي، لحل الازمو

 

كذلك أكدت أن رد آل الشيخ سيكون في 6 أكتوبر خلال مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال.

 

ومن جانبه علق أحمد أحمد، علي إيقاف مرتضى منصور قائلا ، "لا أعرف شيئًا عن هذا القرار، لدينا لجان وكل منها يقوم بعمله وفق لوائح محددة وتطبق على الجميع".

 

وأضاف رئيس الكاف على اخبار مرتضى منصور أنه لا يوجد كيل بمكيالين فى الاتحاد الأفريقى، وأن الجميع يسير وفق اللوائح، وأستشهد بأن بلده مدغشقر تعرضت لعقوبة إيقاف النشاط لمدة 3 أشهر.

 

يذكر أن الكاف أصدر قراراً بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام عن ممارسة أى أنشطة متعلقة بكرة القدم بسبب تصريحات خرق مواد فى لائحة الكاف

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن أمس السبت، عقوبة قاسية ضد مرتضى منصور تشمل إيقافه عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة عام، وتغريمه بـ40 ألف دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads