المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلية الهندسة بـ الفيوم تحتفل بالطلاب الجدد

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 09:41 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
محمود المنشاوي
طباعة
قامت كلية الهندسة بجامعة الفيوم، بتنظيم فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية وذلك اليوم الأحد، بحضور الدكتورة جيهان السيد عبد الرحمن، عميد كلية الهندسة بجامعة الفيوم.

وأكدت عميد الكلية، أن كلية الهندسة من أعرق الكليات بالجامعة، مشيرة إلى أنها من كليات القمة وتتطلب بذل جهد كبير والتزام من الطلاب للمحافظة على التفوق الدراسى الذى حققوه.

كما أكدت على أن الطالب يعتبر سفير جامعته وممثلها أمام الجامعات الأخرى ولذلك يجب عليه بذل قصارى جهده ليعلى من شأن جامعة الفيوم ويجعلها تحتل مكانة عظيمة على مستوى الجامعات المصرية والإقليمية بل والعالمية أيضا كما حثت الطلاب على الإبداع والابتكار، مشيرة إلى أن إدارة الجامعة ستوفر كافة أشكال الدعم للطلاب المبدعين فى جميع المجالات ماديا ومعنويا.

حضر الحفل كل من:
الدكتور سامح أحمد جلال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة الدكتورة مهجة إمبابى، رئيس قسم العمارة، والأستاذ الدكتور إسلام الهلالى، رئيس قسم الهندسة الميكانيكية، والأستاذ الدكتور أحمد عبد اللطيف مدرس بقسم الرياضيات والفيزياء بكلية الهندسة، والدكتور كارم محمود عويس مسؤول النشاط الطلابى بالكلية، وذلك بحضور رؤساء الأقسام العلمية والإدارية والطلاب الجدد والقدامى.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads